أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. يواجه كلوب بروج.. وصراع مرتقب بين كين وليفاندوفسكي

دوري الأبطال.. يواجه كلوب بروج.. وصراع مرتقب بين كين وليفاندوفسكي

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 02:46 صباحاً كتب: د ب أ

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 12:26 ص

عندما تنطلق منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيسعى ليفربول حامل اللقب إلى التخلص من الضغوط التي يواجهها إثر الهزيمة في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي، كما تشهد الجولة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسط صراع مرتقب بين اثنين من أبرز المهاجمين في أوروبا عندما يستضيف توتنهام الإنجليزي بايرن ميونخ الألماني.

ويلتقي توتنهام مع بايرن ميونخ، كما تشهد الجولة غدا لقاء الإسباني صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب مع كلوب بروج البلجيكي، ويوفنتوس الإيطالي مع باير ليفركوزن الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع دينامو زغرب الكرواتي، وجالطه سراي التركي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ،ولوكوموتيف موسكو الروسي مع أتلتيكو مدريد الإسباني ،وريد ستار بلجراد الصربي مع أولمبياكوس اليوناني، وأتلانتا الإيطالي مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

ويترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة بين هاري كين مهاجم توتنهام، وصيف بطل أوروبا، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بطل ألمانيا عندما يلتقي الفريقان بعضهما البعض على ملعب استاد توتنهام.

وتعلق جماهير بايرن أمالها على استمرار تألق ليفاندوفسكي الذي سجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم، في المباراة التي انتهت بفوز بايرن على بادربورن 3 / 2 أمس الأول السبت في الدوري الألماني.

وقال كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ "هما ربما اثنان من أفضل رأسي حربة في العالم في الوقت الحالي... أتطلع إلى المباراة. ستكون مباراة مثيرة وصعبة."

وبعد أن استهل توتنهام مشواره في البطولة بالتعادل مع أولمبياكوس اليوناني 2 / 2، قال كين إن فريقه عاقد العزم على جعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة له أكثر من الموسم الماضي، وذلك عبر تحقيق الانتصارات.

وقال كين "نعرف كم كانت الأمور صعبة عندما أخفقنا في تحقيق انتصارات في المباريات الأولى بدوري الأبطال... سنلعب على أرضنا وعلينا الاستفادة من ذلك. ستكون أجواء رائعة."

أما مانشستر سيتي بطل إنجلترا الذي بدأ مشواره في المجموعة الثالثة بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 3 / صفر، فيستضيف فريق دينامو زغرب في مباراة يتوقع أن تشهد عودة المهاجم سيرجيو أجويرو للتشكيل الأساسي لسيتي بعد أن شارك من مقعد البدلاء في مواجهة إيفرتون.

ويلتقي يوفنتوس مع باير ليفركوزن الذي خسر المباراة الأولى على ملعبه أمام لوكوموتيف موسكو الروسي 1 / 2 .

ويعلق يوفنتوس أماله بشكل كبير في مباراة الغد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اعتلى منصة التتويج بدوري الأبطال خمس مرات، والذي سجل 26 هدفا في المباريات أمام الفرق الألمانية خلال مسيرته حتى الآن.

أما متصدر الدوري الإسباني، والذي يستضيف كلوب بروج في المجموعة الأولى، فيتطلع إلى الاستفادة من جهود لاعب خط الوسط إيسكو العائد من إصابة بتمزق في الساق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز