أخبار عاجلة
اخبار السياسه مصرع طالب في انقلاب سيارة بقنا -

الأهلي ليلا كورة: 5 آلاف مشجع في مباراة كانو سبورت

الأهلي ليلا كورة: 5 آلاف مشجع في مباراة كانو سبورت

الأحد 22 سبتمبر 2019 08:46 مساءً كتب: رمضان حسن

الأحد 22 سبتمبر 2019 08:34 م

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 5 آلاف مشجع لحضور مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وأفاد مرجان في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الأحد، أن الأمن سمح لحضور 5 آلاف مشجع لحضور لقاء الإياب في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تفوق في مباراة الذهاب خارج أرضه بالفوز بهدفين دون رد، حيث أصبح الفريق الأحمر قاب قوسين أو أدني من التأهل لدور المجموعات.

ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل الصعود، في المقابل لا يمتلك الخصم أي فرصة سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف دون رد من أجل الصعود.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب أمام بطل غينيا الاستوائية يوم الأحد المقبل على ملعب "السلام" ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي توج مؤخرًا ببطولة السوبر المصري بعد الفوز الذي تحقق على حساب الغريم (3-2) في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز