أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت فالفيردي: سيئ خارج الأرض.. وأشعر بالمسؤولية

فالفيردي: سيئ خارج الأرض.. وأشعر بالمسؤولية

السبت 21 سبتمبر 2019 11:46 مساءً كتب: عمر قورة

السبت 21 سبتمبر 2019 11:28 م

اعترف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالأزمة التي يمر بها الفريق الكتالوني بعدم تحقيق الفوز خارج "كامب نو" خلال الموسم الجاري بعد السقوط أمام غرناطة في الدوري الإسباني.

وخسر بثنائية نظيفة أمام مضيفه غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة لليجا، ليتراجع البارسا إلى المركز السابع في المسابقة ويرتقي غرناطة إلى صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت.

وقال فالفيردي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "يجب أن نفكر في مبارياتنا، نحن جيدون على ملعبنا بشكل خاص، لكن خارج الأرض نحن في حالة سيئة للغاية".

وأضاف: "أنا قلق، خارج كامب نو لا يحقق نتائج جيدة، وهو ما يشير إلى أننا سيئين للغاية ولسنا على صواب، كانت الأمور ضدنا طوال المباراة".

وأتم مدرب تصريحاته قائلا: "المدير الفني هو المسؤول، وهو ما أشعر به دائما، لم نستحق الفوز في مباراة اليوم، ويجب علينا أن نتحسن في المباريات المقبلة".

يذكر أن لم يحقق الفوز خارج ملعبه في ثلاث مباريات لعبها بالدوري هذا الموسم، حيث خسر أمام كل من أتلتيك بيلباو (1-0) وغرناطة (2-0) وتعادل مع أوساسونا (2-2).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز