أخبار عاجلة
اخبار السياسه مصرع طالب في انقلاب سيارة بقنا -

رياضة عالمية السبت ليفا لا يتوقف وأول أهداف كوتينيو.. فوز ساحق لبايرن على كولون بالبوندسليجا

ليفا لا يتوقف وأول أهداف كوتينيو.. فوز ساحق لبايرن على كولون بالبوندسليجا

السبت 21 سبتمبر 2019 05:46 مساءً كتب: د ب أ

السبت 21 سبتمبر 2019 05:38 م

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مواصلة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود بايرن ميونخ إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز ساحق 4 / صفر على كولون اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

على استاد "أليانز آرينا" في ميونخ ، أكد ليفاندوفسكي عمليا رغبته في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية مع بايرن وبرهن على شراهته لهز الشباك حيث سجل ثنائية جديدة ليقود الفريق البافاري إلى الفوز الثمين.

وافتتح ليفاندوفسكي /31 عاما/ التسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثالثة ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

واستغل بايرن تفوقه العددي بعد طرد كينجلسي إهيزيبو لاعب كولون في الدقيقة 59 وسجل الفريق هدفين آخرين عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو -الذي وقع على أول أهدافه بقميص البايرن- والكرواتي إيفان بيرسيتش في الدقيقتين 62 من ضربة جزاء و73.

ورفع بايرن رصيده إلى 11 نقطة وتجمد رصيد كولون عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له مقابل انتصار واحد في المباريات الخمسة التي خاضها في البطولة هذا الموسم.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى تسعى أهداف في هذه المباريات الخمسة حيث سجل هدفا واحدا على الأقل في كل من هذه المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالواحد لـ"يلاكورة": المربع الذهبي طموح دجلة.. والزمالك الأفضل في الموسم الماضي
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز