أخبار عاجلة

عودة الدوري المصري.. ظهور أول لـ " فارياس".. وإنبي يسعى لتجنب سيناريو بيراميدز

عودة الدوري المصري.. ظهور أول لـ " فارياس".. وإنبي يسعى لتجنب سيناريو بيراميدز

السبت 21 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 21 سبتمبر 2019 11:40 ص

يشهد اليوم السبت انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري في مصر 2019/2020 بعد انتهاء نسخته المنصرمة بمباراة جمعت الأهلي والزمالك 28 يوليو الماضي.

عودة الدوري المصري تأتي بعد ساعات قليلة من مباراة السوبر التي أُقيمت مساء يوم أمس الجمعة وانتهت بفوز الأهلي على غريمه في بطولة السوبر.

اليوم الأول من الدوري 21 سبتمبر، يشهد إقامة 3 مباريات:

03:00 ـ طلائع الجيش vs المقاولون العرب

الطلائع يدخل اللقاء تحت قيادة مديره الفني الجديد، البرازيلي سيرجيو فارياس؛ حيث يرغب في انطلاقة مميزه وهو الأمر الذي يقابله رغبة المقاولون العرب تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس والصفقات الجديدة في مواصلة النتائج الجيدة.

05:30 ـ الجونة vs  

الجونة الذي نجح في البقاء ببطولة الدوري في الجولات الأخيرة يرغب في عدم تكرار الأمر بتحقيق نتائج إيجابية مع بداية الموسم، في الوقت الذي يسعى فريق مصالحة جماهيره بعد احتلاله المركز السابع بجدول الدوري برصيد 43 نقطة.

08:00 ـ بيراميدز vs  إنبي

بيراميدز سيسعى في موسمه الثاني لمحاولة المحافظة على الصورة التي ظهر بها في موسمه الأول رغم رحيل عدد من نجومه لذا يرغب في انطلاقة قوية تُثبت ذلك، بينما يسعى علي ماهر المدير الفني لإنبي للتسلح بعناصره الجديد للهروب من سيناريو المباراة التي جمعت فريقه وبيراميدز في بداية الموسم الماضي وهُزم الفريق البترولي بهدف نظيف سجله قفشة في الدقائق الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز