أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة كلوب: تشيلسي يذكرني بفريقي في دورتموند.. وكانتي يستطيع اللعب لـ20 عاما

كلوب: تشيلسي يذكرني بفريقي في دورتموند.. وكانتي يستطيع اللعب لـ20 عاما

الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:12 م

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمنافسه تشيلسي قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن لاعب الوسط الفرنسي نيجولو كانتي يستطيع اللعب لـ20 عاما.

ويحل ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ضيفا على تشيلسي صاحب المركز السادس في الجدول يوم الأحد المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الأسبوع السادس لبريميرليج.

وقال كلوب عن تشيلسي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنهم يلعبون كرة قدم مثيرة، لقد لعبوا بطريقة مختلفة في آخر مباراتين في ظل ازدحام الموسم، حيث يمتلكون فريقا شابا جيدا".

وأضاف: "قام فرانك لامبارد بعمل رائع ولم يكن مفاجأة بالنسبة لي، إنه مدرب جيدا حقا وقام بعمل رائع مع فريق ديربي كاونتي، لكنه دوري صعب وعلينا إثبات إمكانياتنا كمدربين".

وأكمل: "تشيلسي فريق مدهش يذكرني قليلا بفريقي في دورتموند منذ سنوات، لكن فريقي كان أصغر من تشيلسي، الناس يتحدثون دائمًا عن مدى صغر سنهم لكنهم يلعبون فقط لأنهم في ذلك المستوى، لم يلعبوا لأنهم صغار في السن".

وأوضح: "لقد تعاقدوا مع كريستيان بوليسيتش في الصيف وجميع اللاعبين من حوله يمتلكون نفس القيمة، سواء تامي أبراهام أو ماسون ماونت أو هودسون أودوي، كانتي يبدو كأنه يستطيع اللعب لـ20 عامًا، بالإضافة إلى جورجينيو وكوفازيتش وباركلي".

وأتم مدرب ليفربول قائلا: "ثم يأتي اللاعبون أصحاب الخبرة في تشيلسي مثل بيدرو وويليان، بجانب جيرو وباتشواي من مقاعد البدلاء، إنه فريق جيد، هم المنافس المناسب لكل شيء إلى حد كبير، لكننا نريد الحصول على النقاط الثلاث هناك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز