أخبار عاجلة

دليلك لمتابعة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك.. موعد المباراة والمعلقون

دليلك لمتابعة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك.. موعد المباراة والمعلقون

الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 20 سبتمبر 2019 01:40 م

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في النسخة رقم 16 من المسابقة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بعدما تم تقديمها 60 دقيقة، وسط حضور جماهيري مقدر بعشرة آلاف متفرج، لتشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وجود الجماهير لأول مرة منذ وقت طويل.

ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلا للدوري موسم (2017-18)، بينما يشارك باعتباره بطلا لبطولة كأس مصر في الموسم نفسه، حيث كان مقررا أن تقام المباراة في منتصف الموسم الماضي، غير أن ازدحام أجندة المباريات على الأندية المصرية والمنتخب تسبب في إقامتها قبل مطلع موسم (2019-20).

ومن المقرر أن يتم بث المباراة "أرضيا" و"فضائيا" عبر قناة "تايم سبورتس"، وينطلق الاستديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويقدم كريم خطاب الاستوديو التحليلي في حضور كل من وليد صلاح الدين، سامي الشيشيني، حسن شحاتة وتامر صقر.

ويعلق مؤمن حسن على المباراة عبر "تايم سبورت".

كما تُبث المباراة عبر قناة "أون سبورت"، ويقدم الاستديو التحليلي سيف زاهر، في حضور كل من طه إسماعيل، أيمن يونس، حازم إمام وعماد متعب.

ويعلق حاتم بطيشة على القمة عبر "أون سبورت"، على أن يتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق في إذاعة "أون سبورت".

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد عشرة ألقاب، بفارق سبعة ألقاب أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ، الذي توج بثلاثة ألقاب فقط، في حين حصل فريقا المقاولون العرب وحرس الحدود على البطولة مرة وحيدة.

وتعد هذه المواجهة هي السادسة بين القطبين في السوبر المصري، حيث توج الأهلي بأربعة ألقاب على حساب ، بينما فاز بلقب وحيد على حساب منافسه التقليدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز