أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. خطة لانتقالات الشتاء.. جائزة جديدة لبالون دور.. وشرط فان دايك

صباحك أوروبي.. خطة لانتقالات الشتاء.. جائزة جديدة لبالون دور.. وشرط فان دايك

الجمعة 20 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 20 سبتمبر 2019 09:07 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل إيمري مؤمن بالشباب

أظهر أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال إيمانه بالشباب في فريقه بعدما منحهم الفرصة كاملة في مواجهة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

أرسنال از بثلاثية نظيفة في لقاء شهد تألق جو ويلوك وبيكايو ساكا اللذان سجلا لفريقهما اللندني في فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم.

بيكهام يلاقي أسطورة UFC

التقى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بأسطورة الألعاب القتالية المختلطة UFC حبيب نورمجيدوف لتظهر صورتهما معاً في مختلف وسائل الإعلام.

وحرص حبيب على مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان التي فاز خلالها على بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا رفقة أسطورة كرة القدم الإنجليزية.

ذا صن 150 ألف إسترليني راتباً لكالوم أودوي

وقع كالوم هودسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عقداً جديداً مع الفريق اللندني لمدة خمسة مواسم مقبلة.

ويتقاضى اللاعب الشاب 150 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً مع تشيلسي بعد أن تم إقناعه بالبقاء في إنجلترا ورفض العروض المغرية التي كان أبرزها من بايرن ميونيخ.

ديلي ستار سبب واحد ينقل فان دايك لإسبانيا

أصبح الهولندي فيرجيل فان دايك مرشحاً بقوة للرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري خاصة مع احتياج أندية كبرى إلى خدماته مثل أو .

السبب الذي سيدفع فان دايك للرحيل هو الفوز مع ليفربول بالبريميرليج، حيث أكد أنه لن يرحل قبل تحقيق البطولة للفريق الأحمر.

الصحافة الإسبانية ماركا خطة لميركاتو الشتاء

يستبعد نادي إمكانية التعاقد مع عناصر جديدة في موسم الانتقالات الشتوي القادم، فيما سيكون التفكير داخل الإدارة الرياضية في النادي نحو بيع بعض العناصر التي لا تشارك باستمرار.

ويرغب في البحث عن عروض لإيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، وأرتور فيدال، كما سيكون هناك توجه أيضًا نحو بيع كارليس أرلينيا، وموسى واجي في حالة عدم حصولهما على فرصة مع الفريق الأول.

آس الجماهير تتهم زيدان

وجهت جماهير أصابع الاتهام نحو زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بسبب البداية السيئة للموسم الحالي، حيث كشفت نتائج الاستفتاء الذي شارك فيها أكثر من 72 ألف قارئ، عن تحميل الفرنسي المسئولية بنتيجة 57%.

وألقى 43% من جمهور المسئولية على لاعبي الفريق، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

سبورت إقالة زيدان ستكلف الريال 80 مليون

سيتحمل خسائر ضخمة إذا قرر إقالة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان من الفريق بعد النتائج السلبية في بداية الموسم الحالي.

ويحصل زين الدين زيدان على 13 مليون يورو خالصة الضرائب سنويًا وهو ما يعني أن الريال سيدفع قيمة العقد 3 سنوات بما يعادل 39 مليون يورو، وهو ما يعني تحمل النادي مبلغ يقارب 80 مليون يورو مع إضافة الضرائب.

الصحافة الإيطالية كوريري ديللو سبورت لوم كوادرادو

ذكرت الصحيفة أن عدد من لاعبي يوفنتوس قد ألقوا باللوم على الجناح الكولومبي خوان كوادرادو بعد مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وفشل اليوفي في الحفاظ على تقدمه بهدفين ليخرج متعادلاً في المباراة التي جرت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف التقرير أن عدد من لاعبي يوفنتوس ألقوا باللوم على كوادرادو بأنه السبب في استقبال الفريق لهدف وذلك أثناء الخروج من ملعب المباراة.

كالتشيو ميركاتو نصائح ديل بييرو

قال أليساندرو ديل بييرو إن باولو ديبالا لاعب يوفنتوس عليه أن يتحلى بالصبر خلال الفترة المقبلة.

وقال ديل بييرو من خلال تصريحات صحفية إن ديبالا عليه أن يتحلى بالمزيد من الصبر في ظل كونه بديلا في يوفنتوس في الوقت الحالي.

ويُعاني ديبالا من عدم المشاركة بشكل أساسي مع يوفنتوس في الوقت الحالي.

وأضاف أن مثل هذه الأمور لا تكون سهلة للاعب اعتاد أن يكون أساسيًا في الفريق.

الصحافة الألمانية بيلد اشتعال معركة "نوير-شتيجن"

اشتعلت معركة التصريحات بين الاتحاد الألماني ونادي بايرن ميونيخ حيث قام أوليفر بيرهوف بالرد على تصريحات أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، التي انتقدت أندريا تير شتيجن، بشأن رغبته في اللعب أساسيًا لمنتخب ألمانيا.

وقال بيرهوف: "لا يجب أن ينسى أحدًا أننا يواكيم لوف انتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل كأس العالم في روسيا من أجل تعافي مانويل نوير والذي تعرض للانتكاسة عدة مرات على مدار أشهر."

كيكر هجوم رئيس بايرن

هاجم أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ، تير شتيجن حارس مرمى والمنتخب الألماني، بعد انتقاده للعب مانويل نوير أساسيا في صفوف المانشافت.

وطالب هونيس، من يواكيم لوف، وأوليفر بيرهوف، التدخل وإخبار شتيجن بأنه لا يجوز الحديث عن نوير، وإلحاق الضرر به.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول جائزة جديدة لبالون دور

استحدثت فرانس فوتبول جائزة جديدة في جوائز البالون دور السنوية، بمنح الكرة الذهبية لأفضل حارس.

وأطلقت فرانس فوتبول على الجائزة اسم "جائزة ياشين".

ليكيب شكوى مارسيليا

شكا فيلاش بواش المدير الفني لفريق مارسيليا، من خوض مباراة مونبيليه يوم السبت الساعة الخامسة والنصف، مؤكدًا أنه من الصعب اللعب في هذه الحرارة بذلك التوقيت.

وقال بواش، أن فرق الجنوب يجب أن تتم مراعاتهم وعدم اللعب في تلك الأجواء، مشيرًا إلى أن مباراة الديربي ستكون صعبة، مبديا انزعاجه من الجدول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. إيمري مٌهدد.. واعتراف فينجر.. وصدمة تشيلسي
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز