أخبار عاجلة

مرتضى: حضور مباريات عبر "تذكرتي".. ومستعد للجلوس وسط جماهير الأهلي

مرتضى: حضور مباريات عبر "تذكرتي".. ومستعد للجلوس وسط جماهير الأهلي

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 02:04 ص

أعلن ، رئيس نادي ، توقيع عقد مع شركة "تذكرتي" لتولي بيع تذاكر مباريات في الموسم الجديد "إلكترونيًا"، مؤكدًا على ثقته في جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج " اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "توصلنا لاتفاق مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات في الموسم الجديد".

وأضاف: "ستحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات لأن بيانات كل مشجع موجودة وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الإستاد".

وأكمل: "رفضنا حجز التذاكر عن طريق شركة WE بعد الإعلان التي أساءت خلاله للزمالك، وفضَّلنا أن يكون مكتب الحجز في نادي ، وستكون منافذ البيع في والإسكندرية".

وتابع: "طريقة الدخول ستكون مثل حضور الجماهير لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأطلب من الجماهير الالتزام وضبط النفس".

وأوضح: "سيتم تطبيق نظام تذكرتي بحضور الجماهير للمباريات بدءً من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد السكندري، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب".

وأتم رئيس تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

ويستعد حامل لقب كأس مصر حاليًا لمواجهة الأهلي حامل لقب الدوري في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور 10 آلاف مشجع.

يُذكر أن ، وصيف النسخة الماضية للدوري المصري، سيستهل مشواره في المسابقة بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مرتضى منصور: حملة ممنهجة لهدم الزمالك موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الأحد ديشامب: استدعاء بنزيما للمنتخب لن يكون جيداً