المصري: إيهاب جلال مستمر معنا الموسم المقبل.. وتأخر اتحاد الكرة يجبرنا على ذلك

المصري: إيهاب جلال مستمر معنا الموسم المقبل.. وتأخر اتحاد الكرة يجبرنا على ذلك

الاثنين 16 سبتمبر 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد شريف

الإثنين 16 سبتمبر 2019 05:06 م

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق مستمر في منصبه خلال الموسم المقبل، وسط أنباء اختياره كمدرب لمنتخب مصر.

وأشار حلبية في تصريحات عبر قناة تايم سبورتس، إلى أن لجنة إدارة اتحاد الكرة لم تتواصل مع مجلس ناديه من أجل التفاوض حول اختيار جلال كمدير فني للمنتخب.

وقال عضو إدارة المصري: "ليس لدينا أي معلومة عن تدريب إيهاب جلال لمنتخب مصر، لم نتلق أي خطاب أو إتصال رسمي من جانب اتحاد الكرة حتى الآن".

وأكمل: "أي نادي في العالم يخوض مباريات قارية في مهمة وطنية يجب أن يكون هناك إتصال به من جانب اتحاد الكرة إذا أراد الاستعانة بمدربه، كي يتسنى له اختيار مدرب آخر".

وأضاف: "في حالة اختيار جلال ليكون مدير فني للمنتخب فنحن ليس لدينا الوقت لاختيار بديل ونحن لدينا ارتباطات فنية ومالية، نحن نتحدث عن مال عام".

وأوضح: "نحن كمجلس إدارة أغلقنا الصفحة بشكل نهائي في ظل تأخر الوقت، الفريق سيدخل في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة في الدوري المصري بعد أيام قليلة، وبعدها لدينا مباريات قارية".

وأردف: "ليس لدينا حل أو بديل لإيهاب جلال حاليًا، لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين رئيس النادي واتحاد الكرة، ولذلك مصلحتنا هي الإبقاء على الجهاز الحالي لإدارة الفريق".

واختتم: "إيهاب جلال مستمر معنا في الموسم المقبل إن شاء الله".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى