أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. اعتراف بيريز.. جدل حول ميسي.. وصراع على موهبة

صباحك أوروبي.. اعتراف بيريز.. جدل حول ميسي.. وصراع على موهبة

الاثنين 16 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 16 سبتمبر 2019 09:25 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
بيريز يعترف

اعترف فلورنتينو بيريز رئيس نادي بأن الفريق افتقد في العام الماضي القوة المطلوبة من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق النجاح وهو ما أدى إلى عدم تحقيق أي بطولة محلية أو أوروبية الموسم الماضي.

وقال بيريز في تصريحاته: "لم يكن الموسم الذي نتمناه، علينا أن ندرك أن هذه هو الفريق الذي حقق في السابق كل شيء، لكنه افتقد إلى القوة المطلوبة من أجل الحفاظ على المستوى، ولا شك لدي في أنني سنتمكن من تغيير ذلك، علينا أن نجري التغييرات الضرورية والتحدي الحقيقي هو القدرة على الاستمرار في الفوز."

آس
هازارد جاهز لباريس

أكد إيدين هازارد من خلال ظهوره الأول في الدوري الإسباني مع على جدارته بالمشاركة في مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ولعب هازارد لمدة 30 دقيقة أمام ليفانتي في الدوري، لكن اللاعب البلجيكي أجبر زيدان على التفكير في الاعتماد عليه أمام سان جيرمان والتفكير الآن يتعلق بإمكانية مشاركة أساسيًا أو كبديل.

موندو ديبورتيفو
موقف ميسي من الدوري الأمريكي

أوضحت مصادر مقربة من ليونيل ميسي قائد بأن والد اللاعب لم يلتقي بول مادونو المساعد الأول لدافيد بيكهام في لندن للحديث حول إمكانية الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية الموسم الحالي.

ويحاول دافيد بيكهام الحصول على خدمات ميسي في الصيف المقبل من أجل الانضمام إلى انتر ميامي في ظل حق اللاعب بالرحيل مجانًا قبل العام الأخير من عقده مع .

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
والد ميسي يثير الجدل

أثار والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل، بعدما التقى بممثل نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للإنجليزي ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق.

وجمع جلسة بول ماكدونوج موفد النادي الأمريكي مع والد ميسي الذي ينتهي تعاقده مع نادي الإسباني في الموسم المقبل، وهو ما يمكنه من الرحيل مجانًا.

ميرور
دفاع آرسنال

واصع خط دفاع آرسنال ظهوره الهزيل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بعدما تسبب في تعادل فريق العاصمة الإنجليزية بهدفين لمثلهما مع واتفورد.

وتسبب سوكراتيس في الهدف الأول حيث مرر الكرة بشكل خاطىء، بينما تسبب ديفيد لويز في ركلة جزاء أتى عن طريقها الهدف الثاني، وتعد الركلة الثالثة التي تحتسب على آرسنال في خمس جولات فقط.

ديلي ميل
يوروبا ليج بريء

رفض نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون إلقاء اللوم في البداية الضعيفة لفريقه في بريميرليج على المشاركة في منافسات يوروبا ليج، التي تجاوز أدوارها التمهيدية.

وقال سانتو إن فريقه الذي خسر بنتيجة 5-2 أمام تشيلسي في الجولة الخامسة ويحتل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب بريميرليج ارتكب العديد من الأخطاء واستقبل أهدافًا كثيرة، وهي أشياء يجب ألا تتكرر.

تيليجراف ريتشارليسون جديد

قال ماركو سيلفا المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي إن نجمه البرازيلي ريتشارليسون أصبح لاعبًا مختلفًا عما كان عليه خلال الموسم الماضي.

وجاءت تصريحات سيلفا على هامش مواجهة بورنموث، بعد ما يقرب من عام من طرد ريتشارليسون خلال المواجهة نفسها في الموسم الماضي، وقال المدير الفني إن لاعبه أصبح أكثر نضجًا وخبرة.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
جنون في موناكو

مباراة مجنونة أقيمت في الدوري الفرنسي، عندما استضاف موناكو، فريق مارسيليا في لقاء انتهت بتفوق الضيوف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعلى الرغم من تفوق موناكو بثنائية في أول 27 دقيقة من اللقاء، إلا أن مارسيليا استطاع أن يسجل أربعة أهداف متتالية خلال 30 دقيقة، ليأتي بعدها كيتا بالدي بتسجيل ثالث أهداف أصحاب الأرض.

ليكيب
ماذا يريد أريولا؟

خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أراد ألفونس أريولا الرحيل عن باريس سان جيرمان، وذلك في ظل تواجده كبديلًا تحت قيادة توماس توخيل.

أريولا كان يرى أن تواجده كبديل هو بداية للفترة المقبلة، وهو ما دفعه لطلب الرحيل عن باريس لينتقل إلى معارًا لكن بدون وجود بند للشراء النهائي.

الصحافة الألمانية
قلق في بايرن

كشفت الصحيفة أن الجهاز الفني لفريق بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش يشعر بالقلق بسبب إصابة ديفيد آلابا ظهير أيسر الفريق.

آلابا يعاني من إصابة في الركبة حيث لم يتحدد موعد عودته للتدريبات بعدما تعرض للإصابة خلال فترة الاحماء قبل مباراة لايبزيج.

كيكر
نحتاج للاستمرارية للمنافسة على اللقب

كشف يوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، أن فريقه في حاجة إلى الاستمرارية والمواصلة من أجل المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف المدرب الشاب لفريق لايبزيج والذي يتصدر ترتيب الدوري حاليًا، أن فريقه ما زال يحتاج للعمل لمنافسة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند على اللقب.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
كونتى يوجه رسالة لساري

علق أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، على تصريحات ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، والتي رفض خلالها الأخيرة اللعب وقت الظهيرة، على خلفية إصابة 3 من لاعبي السيدة العجوز خلال مواجهة فيورنتنيا الأخيرة.

وقال ساري في تصريحات نشرتها الصحيفة، إنه لا يرغب في الحديث بشأن تصريحات ساري الأخيرة، لافتا أن فتح باب النفاش بهذا الصدد يرتبط بعقد مقارنة بين الناديين من الناحية المالية.

كالتشيو ميركاتو
صراع إنجليزي ألماني على موهبة إيطالية

دخل ساندرو تونالي، لاعب وسط فريق بريشيا الإيطالي، دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب الشاب خلال الفترة المقبلة.

ويرغب كل من أندية مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند وأياكس في ضم صاحب الـ 19 عاما، بالإضافة لمراقبته من قبل الثلاث أندية الكبار في .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالمواعيد والقنوات.. "ثلاثاء" الأبطال.. صدام الهلال والسد ومباراتين بالدوري المصري
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز