أخبار عاجلة
تطور جديد في محاكمة راجح ومحمود البنا -

رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. استقبال أسطوري لمارادونا مع فريقه الجديد ينتهي بالخسارة

بالفيديو.. استقبال أسطوري لمارادونا مع فريقه الجديد ينتهي بالخسارة

الأحد 15 سبتمبر 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 15 سبتمبر 2019 08:23 م

استقبل جمهور جيمناسيا لابلاتا، المدير الفني الجديد للفريق دييجو أرماندو مارادونا استقبالًا أسطوريًا في المباراة الأولى تحت قيادته في الدوري الأرجنتيني والتي أقيمت على ملعبه خوان كارميلو زيريلو (لا بلاتا).

واحتشدت الجماهير من أجل تحية المدير الفني الجديد في مواجهة راسينج كلوب، وسط آمال في الخروج من قاع جدول الترتيب الذي كان سببًا في استدعاء اللاعب الأسطوري السابق لمنتخب التانجو، من أجل قيادة الفريق.

ولكن بعد 10 أيام من العمل مع الفريق عجز مارادونا عن إحداث في الأمر شيء، وخسر جيمناسيا لابلاتا أمام راسينج كلوب بنتيجة 2-1 على أرضه ووسط جماهيره.

تقدم راسينج كلوب في الدقيقة 36 عن طريق دييجو جونزاليز، ثم تعادل ماتياس جارسيا في الدقيقة 52، لكن لم ينتظر الضيوف كثيرًا وأحرزوا هدف الفوز في الدقيقة 54 عن طريق ماتياس زراتشو.

وظل لا بلاتا في المركز الأخير (24) بجدول الترتيب وفي رصيده نقطة واحدة من 6 مباريات، أما ريسينج فحقق الفوز الثاني وأصبح رصيده 9 نقاط في المركز الـ11.

لمشاهدة استقبال الجمهور لمارادونا.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد ماني يتحدث عن.. "مجاملة" ميسي.. أول لقاء مع كلوب ورسالة للأطفال
التالى المقاولون: ما زلنا متألمين.. ونناشد الأهلي بالخروج من المأزق