أخبار عاجلة
اخبار السياسه مصرع طالب في انقلاب سيارة بقنا -

صباحك أوروبي.. صدمة للسيتي.. ضربة في ليفربول.. وليلة رومانسية لنيمار

صباحك أوروبي.. صدمة للسيتي.. ضربة في ليفربول.. وليلة رومانسية لنيمار
صباحك أوروبي.. صدمة للسيتي.. ضربة في ليفربول.. وليلة رومانسية لنيمار

صباحك أوروبي.. صدمة للسيتي.. ضربة في ليفربول.. وليلة رومانسية لنيمار

الأحد 15 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
صدمة في سيتي

وصفت الصحيفة هزيمة مانشستر سيتي أمام الصاعد حديثًا نورويتش سيتي بالصدمة بعد خسارة بطل الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضافت الصحيفة أن الهزيمة منحت ليفربول التفوق مبكرًا في القمة حيث يتربع "الريدز" على الصدارة بـ15 نقطة بفارق خمس نقاط عن السيتي.

صلاح وماني يحققان أهداف ليفربول

سلطت الصحيفة الضوء على تألق ثنائي ليفربول وساديو ماني أمام نيوكاسل بعدما تكفل الثنائي في تسجيل ثلاثة أهداف بواقع هدف للنجم المصري وهدفين للسنغالي.

وأضافت الصحيفة أن صلاح وماني استعادا الثقة من جديد ليحققان أهداف ليفربول بعد الخلاف الذي نشب من السنغالي تجاه الفرعون المصري خلال مباراة بيرنلي الماضية.

ذا صن
إريكسن سعيد مع السبيرز

كذف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام، أن نجم الفريق الدنماركي كريستيان إريكسن سعيد بالتواجد مع "السبيرز" على الرغم من التقارير الصادرة بشأن رحيله في الموسم المقبل.

وأضاف المدير الفني لفريق توتنهام أن إريكسن لم يعبر عن رغبته في الرحيل حيث من المقرر أن ينتهي عقد الدنماركي في الصيف المقبل مما يحق له الرحيل مجانًا.

ميرور
دي خيا يُنهي الجدل

كشفت الصحيفة أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا اقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة أربع سنوات قادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الإسباني في الصيف المقبل مع اليونايتد مما يمتلك الأحقية في الرحيل مجانًا وسط إِشاعات تربطه بالانتقال لباريس سان جيرمان أو يوفنتوس.

ضربة في ليفربول

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن لاعبه البلجيكي ديفوك أوريجي تعرض للإصابة في كاحل القدم.

كلوب أكمل خلال تصريحاته عقب فوز فريقه على نيوكاسل (3-1)، أنه لا يتمنى أن تكون إصابة مهاجمه خطيرة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام نابولي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الأولى بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ديلي ستار
رئيس ليفربول يسخر من مانشستر سيتي

سلطت الصحيفة الضوء على قيام بيتر مور الرئيس التنفيذي لليفربول بالسخرية من خسارة من مانشستر سيتي أمام نورويتش سيتي (3-2).

وقالت الصحيفة إن مور قام بنشر صورة "عصفور الكناري" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في إشارة إلى نادي نورويتش والمقبل بـ"الكناري".

الصحافة الإسبانية
ماركا
كورتوا غاضب من هازارد

صرح تيبو كورتوا حارس مرمى أنه شعر بالغضب من مواطنه البلجيكي إيدين هازارد بعدما أهدر فرصة قتل المباراة التي لعبها الفريق أمام ليفانتي في الدوري.

وقال كورتوا: "لقد كان قريبًا من تسجيل هدف.. هو يمتلك الكثير من السرعة في التعامل مع الكرة، لكني شعرت ببعض الضيق بسبب ما فعله حين فقد الكرة مرتين."

آس
لفتة رائعة من كامب نو

قامت جماهير بلفتة رائعة تجاه المدير الفني السابق للفريق لويس انريكي بعدما صمتوا تمامًا في الدقيقة 21 من مواجهة فالنسيا لتكريم نجلته المتوفية بعد صراع مع المرض.

وصمتت جماهير في الدقيقة 21 من الشوطين الأول والثاني كونه رقم قميص لاعب الفريق السابق، ثم هتفت الجماهير باسم المدرب بعد دقيقة الصمت التي قاموا بها في شوطي المباراة.

سبورت
طرد فالديز

تعرض فيكتور فالديز المدير الفني لفريق الناشئين في نادي بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه خلال الدقائق الأخيرة من أول مباراة في الدوري والتي أقيمت أمام جيرونا.

وأشار تقرير المباراة إلى ان الطرد الذي تعرض له حارس مرمى السابق الذي يبدأ مسيرته كمدير فني جاء بعدما تجاوز لفظيًا في حق الحكم المساعد.

فاتي يرتدي حذاء ميسي

تألق انسو فاتي لاعب السابق حذاء ليونيل ميسي وتألق في الفوز الذي حققه الفريق على فالنسيا بنتيجة 5-2 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وجاء تألق فاتي ليتذكر جمهور الفريق الظهور الأول لميسي عندما تألق أمام يوفنتوس الإيطالي في كأس خوان جامبر حين ولد كنجم.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
ساري قلق بشأن إصابة كوستا

تعرض فريق يوفنتوس لضربة قوية خلال مواجهة فيورنتينا بعد إصابة ثلاثي الفريق دوجلاس كوستا وبيانيتش ودانيلو، في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأوضح ساري خلال تصريحات نشرتها الصحيفة، أن إصابة البرازيلي كوستا هي الأسوأ بين الثلاثة لاعبين، أما بيانيتش فإصابته بسيطة ولن تحتاج لوقت طويل لعودته.

لاجازيتا ديلو سبورت
قائد روما يوجه رسالة لفريق السيدات

حرص أليساندرو فلورنزي، قائد فريق روما، على توجيه رسالة لفريق الكرة للسيدات داخل قلعة ذئاب العاصمة الإيطالية، قبل مواجهة ميلان في افتتاح مباريات الفريق بالدوري.

وقال فلورنزي في رسالته لفريق السيدات خلال مقطع فيديو مصور:" مرحباً يا فتيات ، أعرف أن مهمتك تبدأ في مواجهة ميلان. أتمنى لكم حظًا سعيدًا، تذكروا أنكم ترتدون قميصًا تاريخيًا مهمًا".

الصحافة الألمانية
بيلد
نوير يرد على تير شتيجن

رد مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، على التصريحات التي أطلقها مارك أندريه تيرشتيجن حارس بشأن غيابه عن المشاركة مع المانشافت في المباراة الأخيرة أمام إيرلندا الشمالية.

وقال نوير ردا على تير شتيجن: "سمعت عن هذا الأمر، نحن فريق ويجب أن نفعل كل ما في وسعنا لتحقيق النجاح، لا أعرف إذا كان ذلك يساعدنا، إنه لم يتحدث معي مباشرةً وأعتقد أنني أؤدي جيدا".

وأضاف: "هل أفتقد الدعم؟ لا أريد أن أقول هذا، لكنها ليست المرة الأولى".

وكان تير شتيجن أعرب عن امتعاضه عن عدم المشاركة في مباراة إيرلندا الشمالية التي انتهت (2-0) قائلا: "لا أجد تفسيرا لما يحدث لي، هذه الرحلة مع المنتخب الألماني كانت بمثابة ضربة قوية بالنسبة لي".

كيكر
الفوز رقم 100 لرويس

حقق ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند الفوز رقم 100 مع فريقه في البوندسليجا بعد إسقاط ضيفه باير ليفركوزن برباعية نظيفة على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بالجولة الرابعة من الدوري الألماني.

صاحب الـ30 عاما سجل هدفين ليعيد فريقه إلى طريق الانتصارات، ليرفع دورتموند رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، فيما توقف رصيد باير ليفركوزن عند سبع نقاط في المركز السادس.

يُذكر أن دورتموند تلقى خسارة مفاجئة في الجولة الثالثة على يد يونيون برلين بنتيجة (3-1) في نهاية شهر أغسطس الماضي.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
ليلة رومانسية لنيمار

القصة كُتبت في الدقيقة 90، عندما نجح نيمار دا سيلفا في تسجيل هدفًا قاتلًا من مقصية رائعة، ليقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على ستراسبورج.

وعلى الرغم من الهجوم الذي تعرض له نيمار من جانب جماهير باريس، والصافرات التي أطُلقت ضده، إلا أنه نجح في قيادة الفريق للفوز بعد غياب طويل عن المباريات.

زيدان يتوعد باريس

توعد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، فريق باريس سان جيرمان بأداء قوي وكبير خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا، وهو ما ظهر ما بين سطور حديثه.

وقال زيدان: "لقد قدمنا أداء جيد ضد ليفانتي، رغم أن بعض اللاعبين غير مؤهلين بالشكل الكافي للعب مثل هازارد العائد من إصابة، إلا أننا عندما نكن جاهزين وكل اللاعبين في أفضل حال بدنيًا وذهنيًا، سنؤذي أي فريق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز