أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت فابريجاس: كنت أعرف أن عودة نيمار إلى صعبة للغاية

فابريجاس: كنت أعرف أن عودة نيمار إلى صعبة للغاية

السبت 14 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

السبت 14 سبتمبر 2019 02:08 م

قال الإسباني سيسك فابريجاس نجم فريق موناكو الفرنسي ولاعب السابق إنه كان يدرك أن عودة البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفريق الكتالوني ستكون صعبة للغاية، في ظل الظروف الحالية للفريق.

وحاول بكل قوة استعادة نيمار الذي غادر صفوفه في صيف 2017، حيث قدم أكثر من عرض لإدارة نادي العاصمة الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن باريس سان جيرمان رفض تلك العروض.

وقال فابريجاس في حوار مع راديو مونت كارلو: "دائمًا كنت أدرك أن عودة نيمار إلى صعبة للغاية" وأكمل: "صعوبة العودة ليست بسبب ، وليست أيضًا بسبب نيمار أو باريس سان جيرمان، ولكن بسبب التكلفة الضخمة للصفقة."

وواصل لاعب خط الوسط الإسباني: " استثمر بقوة في الفترة الأخيرة، تعاقد مع جريزمان بمقابل كبير، أيضًا يدفع رواتب ضخمة للاعبين، لذلك عودة نيمار صعبة."

وانتقل نيمار من إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع نظيره الكتالوني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز