أخبار عاجلة
تطور جديد في محاكمة راجح ومحمود البنا -

صباحك أوروبي.. زيدان يبحث عن المفتاح.. وفيروس فيفا يضرب والريال

صباحك أوروبي.. زيدان يبحث عن المفتاح.. وفيروس فيفا يضرب والريال
صباحك أوروبي.. زيدان يبحث عن المفتاح.. وفيروس فيفا يضرب برشلونة والريال

صباحك أوروبي.. زيدان يبحث عن المفتاح.. وفيروس فيفا يضرب والريال

السبت 14 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
محاولة أخيرة لإقناع إريكسن

يسعى مسئولو نادي توتنهام إلى إقناع نجم الفريق الدولي النماركي كريستيان إريكسن من أجل تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووفقًا للصحيفة فأن إدارة "السبيرز" قدمت عرضًا للنجم الدنماركي يقدر بـ230 ألف جنيه إسترليني في ظل وجود اهتمامات الثلاثي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

مدافع توتنهام يقرر البقاء

استقر المدافع البلجيكي يان فيرتونجين لاعب فريق توتنهام هوتسبير على البقاء مع صفوف فريقه بعد قضاء 7 سنوات مع الفريق اللندني.

وبحسب الصحيفة فأن المدافع القادم من صفوف آياكس في 2012 استقر على البقاء مع توتنهام حيث من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ذا صن
كانتي يواصل الغياب

أعلن المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد عن غياب لاعب وسط الفريق كانتي بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم منذ مباراة ليستر سيتي.

وأفاد المدير الفني للـ"البلوز" على هامش تصريحاته الخاصة بلقاء ووفرهامبتون، فأن الفريق سيستفيد من عودة الثلاثي روديجر وبيدرو بجانب ماتي كوفاتشيتش.

ميرور
رسالة لدي خيا

وجه أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة لحارس مرمى فريقه ديفيد دي خيا حول تجديد عقده.

وعبّر سولشاير عن رغبته في بقاء دي خيا حيث تجرى حاليًا مفاوضات حول تجديد عقد الحارس الإسباني الدولي وسط شائعات عن موافقته على التوقيع لمدة ست سنوات جديدة.

إكسبريس
نصيحة لموهبة "المطارق"

وجه داني ميلز لاعب فريق مانشستر سيتي رسالة للاعب وستهام ديكلان رايس والذي يُعد أهم لاعبي "المطارق" في ظل انضمامه للمنتخب الإنجليزي مؤخرًا.

لاعب السيتي السابق قال إنه يتمنى أن ينتقل موهبة وستهام إلى أحد أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي خلال الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية
آس
فيروس وسط الريال

يعاني وسط ملعب من إصابات داخل صفوفه حيث سيعود الفريق من توقف المباريات الدولية فاقدًا لخدمات لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا، وفيديركو فالفيردي لاعب أوروجواي.

وسيدخل مباراة ليفانتي ومعه لاعبين فقط في وسط ملعب الفريق وهما توني كروس وكاسيميرو.

ماركا
فترة غياب أومتيتي

تقرر أن يغيب صامويل أومتيتي مدافع عن الفريق لفترة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة في إصبع القدم التي تعرض لها أثناء التواجد مع منتخب فرنسا.

وخضع الفرنسي صاحب الـ25 عامًا لفحص طبي بعد العودة من واجبه مع المنتخب الوطني لكنه ظل بحاجة لمزيد من الفحوصات لتحديد فترة غيابه ليتأكد غيابه حتى نهاية الشهر المقبل.

سبورت
جوارديولا يمتدح إيتو

أمتدح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مهاجم الأسبق صامويل إيتو، قائلًا أنه أحد أفضل المهاجمين الذين تعامل معهم.

وقال جوارديولا عن إيتو: "هو لاعب رائع، لقد كانت له أهمية كبير في نجاحي مع البرسا، هو مهاجم استثنائي، أحد أفضل من قابلتهم ودربتهم في حياتي."

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
ساري يعتذر

قدم المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الاعتذار لثنائي الفريق ماريو ماندجوكيتش وإيمري تشان بعد استبعاد الثنائي من قائمة دوري أبطال أوروبا.

وكان ساري قد أعلن القائمة الأوروبية للفريق مطلع الشهر الجاري ولم تعرف هذه القائمة تواجد تشان والسوبر ماريو.

وقال ساري في تصريحات صحفية : "اختيارات قائمة دوري الأبطال كانت صعبة وأنا متأسف لأننا تركنا لاعبان مهمان خارج القائمة ولكن هذا يبرز قوة المجموعة."

وأضاف: "من الطبيعي أن يتأثر أي لاعب بقرار صعب تجاهه ويجب أن نعطي اللاعب المساحة ليعبر عن شعوره. أنا الآن في مرحلة عمرية تتيح لي فهم هذه التصرفات."

كالتشيو ميركاتو
مقارنة

قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر، إنه لا يمكنه أي يعقد أي مقارنة بين لوكاكاو وبين رونالدو.

وأضاف كونتي من خلال تصريحات صحفية أنه لا مجال للمقارنة بين رونالدو لوكاكاو، رونالدو الأفضل في العالم مع ميسي، عليه أن يعمل بشكل جاد مع إنتر حتى يصل إلى ما يريد."

وكان لوكاكاو قد انضم لصفوف إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من مانشستر يونايتد.

وشارك لوكاكاو في مباراتين مع إنتر سجل فيهما هدفين.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سبارتاكوس

تغزل النجم الجزائري مجيد بوقرة في مواطنه وزميله السابق رفيق حليش، بعدما قرر الأخير اعتزال اللعب الدولي بعد 11 عامًا لعب خلالها بألوان محاربي الصحراء.

ولعب حليش آخر مباراة دولية في مشواره أمام بنين، وتذكر بوقرة المواقف البطولية للمدافع الصلب، الذي ساهم في إنجازات عديدة للجزائر، واصفًا إياه بأنه مثل "سبارتاكوس".

لو باريسيان
زيدان يبحث عن المفتاح

في ، كونك أيقونة، فهذا لن يمنحك أبدا حصانة كاملة، وزيدان منذ عودته مجددًا إلى مقعد القيادة الفنية في مارس الماضي لم يجد الحل المناسب لإحياء الفريق مجددًا بعد الشيخوخة التي أصابته.

طال انتظار التغيير الذي وعد به زيدان، حيث قدم المدير الفني الفرنسي سلسلة ضعيفة حتى الآن، بالفوز في ست مباريات، التعادل في أربعة وخسارة أربعة، ولا يزال يحاول إيجاد الحل رغم التخبط.

الصحافة الألمانية
بيلد
رونالدينيو يعود للملاعب

كشف الصحيفة الألمانية، عن عودة النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب السابق، مرة أخرى للملاعب، خلال مباراة ودية ستحكون في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المنتظر أن يتواجد رونالدينيو في مباراة ودية مع نادي إنديبندينتي سانتا الكولومبي شهر أكتوبر المقبل، بعدما كان قد أنهى مسيرته مع كرة القدم في مسقط رأسه فلومينينس ريو دي جانيرو.

كيكر
ضربة قوية لبرمين قبل مواجهة يونيون برلين

يعاني فريق فيردر بريمن من أزمة قوية بعدما وصل عدد الإصابات في الفريق لـ 10 لاعبين قبل مواجهة الفريق أمام يونيون برلين، عقب اصابة اللاعب ماكسيمليان إيجستاين.

وأوضحت الصحيفة، أن ماكسيمليان إيجستاين هو اللاعب رقم 10 الذي ينضم لقائمة مصابي الفريق، حيث غادر إيجستاين مران الفريق بعد تعرضه لضربة قوية خلال كرة مشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز