رياضة عالمية السبت هل يسدد أم يمرر؟.. عيون العالم تراقب محمد صلاح أمام نيوكاسل

هل يسدد أم يمرر؟.. عيون العالم تراقب محمد صلاح أمام نيوكاسل

السبت 14 سبتمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 14 سبتمبر 2019 12:56 ص

يلتقي ليفربول بنيوكاسل يونايتد في الواحدة والنصف ظهرًا من مساء اليوم السبت على ستاد أنفيلد، في مستهل عودة منافسات الأندية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويلعب محمد صلاح أمام نيوكاسل السادسة خلال مشواره في الدوري الانجليزي حيث سبق أن إرتدى قميص ليفربول في 4 مباريات، أما الخامسة فكانت أثناء اللعب لتشيلسي.

لكن ستتابع كافة العيون خلال مواجهة نيوكاسل ما سيقوم به محمد صلاح في مواجهة نيوكاسل وعلاقته مع ساديو ماني بعد الأزمة التي وقعت في المباراة الماضية أمام بيرنلي حين عبّر اللاعب السنغالي عن غضبه أثناء استبداله بسبب عدم تمرير محمد صلاح إحدى الكرات له.

وأغلق المدير الفني الألماني يورجن كلوب الباب في وجه التكهنات بشأن ما يمكن أن يحدث من رد فعل في هذا الخصوص قائلًا أنه لا يمكن أن يتحدث مع لاعب كيف يتصرف في الكرة في بعض المواقف، وأن تلك الأزمة ستنتهي بتوالي المباريات.

تاريخًا لم يجد محمد صلاح أي صعوبة في اكتشاف الطريق نحو مرمى نيوكاسل، حيث أنه عرف الطريق نحو الشباك في المباريات الثلاث الماضية وسجل 3 أهداف، ولم يخسر ليفربول من نيوكاسل في أي مباراة لعبها الجناح المصري.

ويأمل ليفربول من خلال مواجهة نيوكاسل أن يستمر في سلسلة الانتصارات المتتالية، بعدما جمع 12 نقطة في المباريات الأربع الماضية منفردًا بصدارة جدول الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى