ميشتو: غياب شيكابالا وأوناجم سيعطي دفعة لبطل السنغال.. وأشعر بالمسئولية لأني أمثل مصر

ميشتو: غياب شيكابالا وأوناجم سيعطي دفعة لبطل السنغال.. وأشعر بالمسئولية لأني أمثل مصر

الجمعة 13 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الجمعة 13 سبتمبر 2019 01:28 م

قال الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" إن غياب محمد أوناجم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" سيعطي دافعاً لجينيراسيون فوت بطل السنغال قبل مواجهتهما معاً .

ويستضيف "جينيراسيون فوت" غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ميتشو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة" تألق شكيابالا وأوناجم فى مباراة الكأس وغيابهما عن مباراة جينيراسيون فوت بالتأكيد سيمنح دفعة للمنافس ولكني أثق في قدرات البدلاء على الظهير بنفس المستوي".

ويغيب شكيابالا عن مواجهة جينيراسيون فوت بقرار فني من ميشتو من أجل إراحته لمواجهة السوبر أمام الأهلي التىي تقام الجمعة القادمة فيما أبعد أوناجم فشل في قيده أفريقيا".

وتحدث ميتشو عن اللقاء قائلاً إنه لايشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي غدا، موضحا أنه يشعر فقط بالمسئولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين.

وتابع " خضت مباريات عديدة في السنغال وأعرف الأجواء جيداً ، اللاعبون أيضاً  متمرسين على اللعب في الأجواء الحارة والرطوبة والمطر".

وحول طريقته أمام لبطل السنغال رد ميتشو " لن أتحدث عن تفاصيل طريقة اللعب، سنلعب علي نقاط ضعف المنافس الذى يعد منافساً قوياً".

وأضاف "سنلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة".

وأنهى "سعداء بالوجود في داكار وبحسن الاستقبال، السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبارا مثل ساديو ماني واسماعيل سار".

الجدير بالذكر أن مواجهة وجينيراسيون فوت ستقام  بملعب "ليت ديور" بمدينة "زيس" التى تبعد عن العاصمة السنغالية داكار بنحو٧٠ كيلو .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة الأرجنتين تتعادل سلبيا مع تشيلي في مباراة العشر بطاقات
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز