رياضة عالمية الجمعة موندو ديبورتيفو: هل يناقش ضم مبابي بدلا من نيمار؟

موندو ديبورتيفو: هل يناقش ضم مبابي بدلا من نيمار؟

عمر قورة

الجمعة 13 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الجمعة 13 سبتمبر 2019 10:51 ص

"هل من الجيد العودة لمفاوضات ضم نيمار مجددا أم إغراء النجم الصاعد كيليان مبابي؟"، هكذا تسائلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" التابعة لبرشلونة، معددةً مزايا التعاقد مع الموهبة الفرنسية بدلا من زميله البرازيلي الذي تعثرت عودته للبارسا.

وكان نادي دخل في مفاوضات جادة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة للتعاقد مع نيمار، إلا أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح بين الناديين، ليبقى صاحب الـ27 عاما في صفوف "PSG".

وعنونت الصحيفة الكتالونية عبر غلافها: "نيمار أو مبابي"، مؤكدةً أنه تتم داخل النادي مناقشة فكرة تقديم عرض للفرنسي لعدة أسباب، أبرزها أنه أصغر من نيمار، قليل الإصابات، ولن يولد انقسامًا بين النادي والمشجعين.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أنه إذا كانت مهمة استعادة نيمار مستحيلة، يمكن لبرشلونة إخراج مبابي من باريس سان جيرمان قبل نهاية عقده في يونيو 2022، بعد انتقاله إلى "حديقة الأمراء" مع نيمار في صيف 2017.

وأشارت إلى أن هناك أشخاص ذوو ثقل في النادي يعتقدون أن تجربة مبابي أفضل نيمار، خاصةً أنه سيتم الـ21 عاما في 2020 ولن يلقى رفضا من الجماهير، خاصةً أن رحيل البرازيلي عن في 2017 لم يغفر له البعض.

ولفتت الصحيفة في ختام تقريرها إلى ما أسمته بـ"المستعمرة الفرنسية" داخل ، بوجود الخماسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وكليمو لينجليه وصامويل أومتيتي وجان كلير توديبو، بجانب إريك أبيدال، المدير الرياضي للبلوجرانا.

يُذكر أن مبابي يرتبط اسمه بالانتقال إلى في المستقبل، إلا أن اللاعب لم يكن لديه مانع في الانضمام إلى عام 2017 وكان يرى الانتقال لـ"كامب نو" خيارا جيدا بعد رحيله عن موناكو، قبل أن يوقع "PSG" مع بطل العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس الدوري الأوروبي.. فوز صعب ليونايتد.. وروما يكتسح باشاك شهير
التالى الوفد رياضة - اهتمام إعلامي ببعثة الاهلي في غينيا الاستوائية موجز نيوز