الوفد رياضة - فان دايك: أمامنا 7 مباريات نسعى للفوز بهم موجز نيوز

الوفد رياضة - فان دايك: أمامنا 7 مباريات نسعى للفوز بهم موجز نيوز
الوفد رياضة - فان دايك: أمامنا 7 مباريات نسعى للفوز بهم موجز نيوز
فان دايك: أمامنا 7 مباريات نسعى للفوز بهم
[real_title] كتب - عادل ابو الفضل

أكد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفريق يسعى لمواصلة عروضه القوية في الفترة المقبلة، خاصة مع دخول الفريق في عدة بطولات.

ويستعد ليفربول يوم السبت المقبل لمواصلة مشواره في الدوري الإنجليزي، حينما يلتقي نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة للبطولة، وكذلك الدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا حينما يواجه نابولي بدور

المجموعات، وتنتظر الريدز أيضًا مباراة في كأس كاراباو.

وقال فان دايك في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية "نسعى لمواصلة العروض القوية وتحقيق الفوز بكل المباريات، فسنخوض 7 لقاءات قبل فترة التوقف الدولي القادمة، ونهدف إلى تحقيق الفوز بهم جميعًا".

وأردف "علينا تحقيق الإنتصارا تلو الأخر، دون أن ننشغل بنتائج الفرق الأخرى".

وواصل "نعلم أن مانشستر سيتي أحد المرشحين للإحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ايضًا، ولكنه ليس البطولة الوحيدة التي نسعى خلفها، وتنتظرنا مواجهات قوية أمام تشيلسي في البريميريليج، ونابولي في دوري الأبطال".

وأضاف "نملك وعي كامل بصعوبة المنافسة في المرحلة القادمة وحتى نهاية الموسم، ولكننا نتمتع بالعقلية اللازمة للوصول لأهدافنا، واللاعبون جميعهم عازمون على تحقيق الفوز في كل المباريات".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر لـ"يلا كورة": عمرو جمال ينضم لطلائع الجيش باتفاق ثلاثي
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز