أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء جنون المراهنات.. تغريم مدافع إيفرتون وتجميد لاعب ليدز الصاعد

جنون المراهنات.. تغريم مدافع إيفرتون وتجميد لاعب ليدز الصاعد

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 02:37 م

وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبات على الكولومبي ياري مينا مدافع فريق إيفرتون والصاعد جوردان ستيفنز، بسبب تورطهما في مخالفات لقواعد المراهنات التي ينص عليها الاتحاد.

وقام"FA" بتغريم ياري مينا 10 آلاف جنيه إسترليني، بسبب ظهوره في إعلان تليفزيوني كولومبي متعلق بنشاطات للمراهنات، مع تحذيره بشأن سلوكياته في المستقبل.

وبدوره علق نادي إيفرتون على الواقعة، مؤكدًا أن اللاعب لا يتقن اللغة الإنجليزية بشكل قوي، وهو ما تسبب في عدم إلمامه بالقواعد المتعلقة بالمراهنات.

كما وقع الاتحاد الإنجليزي عقوبة قاسية على جوردان ستيفنز لاعب فريق ليدز يونياتد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث تم إيقافه لستة أسابيع عن أي نشاطات متعلقة بكرة القدم.

وتعني العقوبة الموقعة على ستيفنز أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لن يُحرم فقط من المشاركة في المباريات، بل سيمتد الأمر لحرمانه من خوض التدريبات بصحبة زملائه في ليدز.

واتهم ستيفنز بالقيام بـ 59 عملية مراهنة لمباريات، كان بينهما خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" وأقر اللاعب بالاتهامات الموجهة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موعد مباراة إنجلترا وكوسوفو فى التصفيات المؤهلة ليورو 2020 والقنوات الناقلة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز