صباحك أوروبي.. ماكرون يعتذر.. ضربة ليوفنتوس.. وسبب بقاء بوجبا

صباحك أوروبي.. ماكرون يعتذر.. ضربة ليوفنتوس.. وسبب بقاء بوجبا

الاثنين 09 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 9 سبتمبر 2019 09:09 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
سبورت
أومتيتي يرد

رد صامويل أومتيتي مدافع ليفربول على الشائعات التي أثيرت حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وقال أومتيتي في تصريحاته:"حقيقة لا أعلم من أين أتت هذه الشائعات الخاصة بإنتقالي إلى أرسنال، لقد وجدت رسائل من الأصدقاء للسؤال حول إنتقالي للندن، لكن هذا غير حقيقي وأنا مستمر في ."

موندو ديبورتيفو
ثلاثي الجديد جاهز

أصبح الثنائي ليونيل ميسي قائد برشلوة، ولويس سواريز مهاجم الفريق في كامل الجاهزية من أجل اللعب أمام فالنسيا عقب العودة من التوقف الدولي بعد العودة لتدريبات الفريق.

وسيتمكن ميسي وسواريز من مشاركة زميلهما الجديد في الهجوم أنطوان جريزمان بعد نهاية التوقف الدولي وذلك في أول ظهور رسمي للثلاثي الهجومي معًا بعد التعاقد مع اللاعب الفرنسي الصيف الماضي.

ماركا
راموس يعادل كاسياس

عادل سيرجيو راموس مدافع ، زميله في المنتخب الوطني إيكر كاسياس في عدد المباريات الدولية مع المنتخب الإسباني بعد المشاركة في 167 لقاء.

ولعب راموس مع منتخب بلاده أمام جزر فارو، كما أن اللاعب الإسباني هو الأكثر تحقيقًا للانتصارات مع لاروخا بالفوز في 124 مباراة.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
سبب بقاء بوجبا

على الرغم من المحاولات الطويلة من جانب للتعاقد مع بول بوجبا، إلا أن جميعها فشلت بسبب شركة أديداس التي ترعى قميص نادي مانشستر يونايتد.

الشركة الألمانية اجتمعت مع بوجبا ووكيله خلال الفترة الماضية، ومنحت وكيل اللاعب عمولات ووعود بعدد من الاتفاقات من أجل عدم رحيل اللاعب خلال الصيف الماضي.

زيدان السبب

لم يتمكن نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، على الرغم من المحاولات العديدة من جانب الفريق الإنجليزي لضمه.

السبب وراء فشل إتمام الصفقة يرجع إلى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الذي أبدى تمسكًا بالمدافع الفرنسي لعدم وجود بديل قوي له في الفريق.

ذا صن
اعتداء على لاعب تشيلسي السابق

قام عدد من من الأفراد بالاعتداء على اللاعب داني درينكووتر لاعب تشيلسي السابق، وبيرنلي حاليًا، في أحد الملاهي الليلية خلال السعات الماضية.

اللاعب السابق لتشيلسي قام بمغازلة صديفة كجوسي نثلعي لاعب سكونثورب يونايتد، وهو ما أدى إلى الاعتداء عليه من جانب ستة أفراد.

ميرور
رفع العقوبة

قد ترفع العقوبة التي فرضت على نادي تشيلسي بعدم إبرام صفقات جديدة خلال شهر يناير القادم، وذلك بحسب ما أكده عدد من المحاميين لإدارة الفريق.

تشيلسي تعرض لعقوبة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لن يتمكن بسببها من إبرام تعاقدات حتى الصيف القادم، لكن يبدو أن الأمور في طريقها للحل.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
انتر يسعى لضربة ضد يوفنتوس

تطمح إدارة نادي انتر لتوجيه ضربة جديدة لفريق يوفنتوس، في ظل رغبه مدير النادي بيبي ماروتا عقد صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويخطط نادي انتر للتعاقد مع كل من لاعب لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وأيضا فيديريكو كييزا، لاعب فيورنتينا، ويعد اللاعبان ضمن اهتمامات إدارة نادي يوفنتوس والحصول عليهم سيكون ضربة قوية.

توتو سبورت
قائد يوفنتوس يرفض الاستسلام للإصابة

رفض الإيطالي جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس، الاستسلام للإصابة التي تعرض لها قبل أيام، والتمسك بالتواجد مع الفريق لمساندة زملائه هلال المباريات المقبلة.

ويعاني قائد يوفنتوس من الإصابة بقع في الرباط الصليبي، ستجبره عن الغياب عن المباريات لـ 6 أشهر، ورغم ذلك تمسك بحضور مباريات يوفنتوس المقبلة من على مقاعد البدلاء.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
أومتيتي يغيب

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن غياب صامويل أومتيتي لاعب فريق الإسباني عن مواجهة أندورا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال لو جال طبيب المنتخب الفرنسي أن أومتيتي لن يكون جاهزًا بسبب إصابة في القدم اليمنى، وهو ما دفع المدير الفني ديدييه دوشان لاستبعاده من قائمة المنتخب.

ماكرون يعتذر

أرسل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رسال اعتذار إلى إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا، بعد الخطأ الفادح الذي تم ارتكابه خلال مواجهة منتخبي البلدين، مساء السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وأذيع النشيد الوطني لأندورا بالخطأ بدلًا من النشيد الألباني، وهو ما تسبب في ارتباك شديد، واعتراض من لاعبي ألبانيا وجهازهم الفني، مما دفع المسؤولين الفرنسيين للاعتذار.

الصحافة الألمانية
بيلد
هافرتز مرشح للبدء

يخوض المنتخب الألماني مواجهته الأهم منذ نهائيات كأس العالم 2018، عندما يخرج لمقابلة منتخب أيرلندا الشمالية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، عقب خسارته أمام نظيره الهولندي ضمن التصفيات ذاتها.

ويفتقد المنتخب الألماني لعدد من نجومه خلال تلك المواجهة، حيث يغيب نيكو شولز، ليون جروتسيكا وإلكاي جوندوجان، مما دفع المدير الفني يواكيم لوف للتأكيد على أن لاعب خط الوسط كاي هافرتز مرشح للعب أساسيًا.

كيكر
نجوم بايرن الدوليون

انطلق 15 لاعبًا من صفوف فريق بايرن ميونخ للمشاركة دوليًا مع منتخبات بلادهم، وكان أبرزهم نجوم منتخبي فرنسا وألمانيا، بطلي العالم الحالي والسابق، في مشاركتهم بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وضم المنتخب الفرنسي كومان، هيرنانديز، بافار وتوليسو، بينما ضم نظيره الألماني نوير، سولي، كيميتش وجنابري، ويغيب جروتسيكا بسبب الإصابة، وعاد تياجو للمشاركة بقميص إسبانيا، وشارك ليفاندوفسكي مع بولندا، بيرشيتش مع كرواتيا، ألابا مع النمسا، كما شارك ديفيز مع كندا، ولعب كوتينيو بقميص البرازيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - خالد الغندور بعد فوز الزمالك بكأس مصر: تطبيلنا جاب نتيجة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز