أخبار عاجلة

نهائي الكأس.. 0-0 بيراميدز.. طوفان أبيض

نهائي الكأس.. 0-0 بيراميدز.. طوفان أبيض

الأحد 08 سبتمبر 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 8 سبتمبر 2019 07:19 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة وبيراميدز في نهائي كأس مصر الذي يقام في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

وعرف طريقه نحو النهائي من خلال الفوز على مركز شباب سمنود، الانتاج الحربي، مصر للمقاصة، والاتحاد السكندري.

أما بيراميدز فقد وصل إلى النهائي من خلال الفوز على ، الأهلي، حرس الحدود وبتروجت.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بمحاولات من جانب الفريقين من أجل امتلاك الكرة، غير أن الخطورة ظهرت لأول مرة بهجوم لصالح عن طريق بنشرقي الذي انطلق من الجانب الأيمن ولعب عرضية أمسك بها أحمد الشناوي.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه محمود علاء بالدقيقة 7 بعد مرور إبراهيم حسن بشكل رائع ليضطر مدافع لعرقلته.

ولعب عبدالله السعيد الكرة الثابتة من الجانب الأيمن بشكل رائع تجاه على كبر الذي لعبها رأسية في الدقيقة 8 تجاه أنطوي داخل منطقة الجزاء لكن الغاني صوب كرة غير متقنة أتت بجوار القائم.

وإرتكب أحمد الشناوي خطأ فادح في الدقيقة 12 بعدما حاول الإمساك بكرة ركنية قادمة من الجانب الأيمن لتسقط منه وتذهب إلى فرجاني ساسي الذي صوبها أعلى من العارضة.

وعاد بيراميدز ليرتكب خطأ جديد، بعدما خسر أحمد أيمن منصور الكرة لصالح مصطفى محمد في الدقيقة 15 الذي لعبها لشيكابالا ليمر من دفاع بيراميدز ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تجاه القائم البعيد لكنها خرجت إلى ضربة مرمى.

وطالب إريك ترواري باحتساب ركلة جزاء في كرة مشتركة مع محمد عبدالغني في الدقيقة 22 غير أن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب.

وأبدع شيكابالا في الدقيقة 30 بإظهار مهارته والمرور من دفاع بيراميدز ثم لعب عرضية استقبلها بنشرقي بتمريرة نحو مصطفى محمد الذي سددها لكن اصطدمت في علي جبر وخرجت لضربة ركنية.

ونفذ بنشرقي ضربة ركنية من الجانب الأيسر في الدقيقة 31 استقبلها فرجاني ساسي برأسية رائعة أبعد أحمد الشناوي في التصدي على من على خط المرمى، ثم أبعدها الدفاع لتصويبها في محمود علاء لتخرج إلى ضربة مرمى.

وعاد بيراميدز لمحاولاته الهجومية القليلة وفي الدقيقة 37 قام إبراهيم حسن بتحرك عرضي من اليمين إلى العمق على حدود منطقة الجزاء وصوب كرة تجاه الزاوية الضيقة أبعدها محمد عواد بأطراف الأصابع.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استفتاء يلا كورة.. تامر صقر يختار الزمالك وساسي وعبدالله جمعة في الأفضل بالموسم
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز