رياضة عالمية الأحد مخيتاريان "يتوهج" ويقود أرمينيا لاكتساح البوسنة في تصفيات يورو 2020

مخيتاريان "يتوهج" ويقود أرمينيا لاكتساح البوسنة في تصفيات يورو 2020

الأحد 08 سبتمبر 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الأحد 8 سبتمبر 2019 05:44 م

اكتسح منتخب أرمينيا نظيره البوسني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالمجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وتألق هنريك مخيتاريان نجم المنتخب الأرميني، والمنتقل حديثًا إلى فريق روما الإيطالي، من صفوف آرسنال الإنجليزي، ليساهم في تعزيز فرص منتخب بلاده في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.

سجل مخيتاريان هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، قبل تعادل البوسنة والهرسك عن طريق إيدين دجيكو في الدقيقة الثالثة عشرة، وسجل مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين، قبل تعادل البوسنة مجددًا في الدقيقة السعبين عن طريق أمير جوجاك.

ونجح المنتخب الأرميني في فرض سيطرته على المباراة مجددًا، حيث صنع مخيتاريان الهدف الثالث لزميله هوفانس هامبردزوميان في الدقيقة السابعة والسبعين، واختتم الرباعية مستفيدًا من تسجيل البوسني ستيبان لونشار هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الأرميني رصيده إلى تسع نقاط، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البوسني عند سبع نقاط في المركز الرابع، ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الفنلندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الخميس.. وصول لاعبا الإسماعيلي شيلونجو وبيكيتي سيلفا لمصر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز