أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

صباحك أوروبي.. زيدان يراقب لاعبه.. يكتسح الريال.. ودعوة لإنهاء الحرب

صباحك أوروبي.. زيدان يراقب لاعبه.. يكتسح الريال.. ودعوة لإنهاء الحرب

الأحد 08 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 8 سبتمبر 2019 09:23 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أول ديربي في تاريخ نساء مانشستر

فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في أول مباراة ديربي بتاريخ المدينة، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت بافتتاح دوري كرة القدم النسائية.

وحققت مباراة الديربي أكبر حضور جماهيري في تاريخ مباريات كرة القدم النسائية بحضور 31213 ألف مشجع بينما كان الرقم السابق حوالي 5 ألاف مشجع في لقاء أرسنال وبرايتون الموسم الماضي.

ذا صن
دعوة لانهاء حرب العشر سنوات

طالب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا، الثنائي مايكل أوين وآلان شيرار بإنهاء الحرب الكلامية بينهما المشتعلة منذ 10 سنوات.

وقال ساوثجيت: "لقد كانوا زملاء جيدين يومًا ما، أنا لا أحب أن أرى هذا الشكل من الخلاف في العلن، لكني أعلم أنه في كرة القدم عندما تصل إلى درجة عالية من الغضب تحدث أشياء كهذه."

ديلي ستار
تشيلسي يسعى لتجديد عقد إيمرسون

يسعى نادي تشيلسي إلى تجديد عقد لاعبه إيمرسون من أجل الاستمرار في صفوف الفريق لفترة أطول بعدما أثبت نفسه على حساب ماركوس ألونسو في خط دفاع الفريق.

ويرغب تشيلسي في ربط إيمرسون بالفريق حتى صيف 2024 مع منحه راتب سنوي يصل إلى 4.5 مليون إسترليني في العام.

الصحافة الإسبانية
ماركا
يراقب لاعبه

على الرغم من رحيله نحو أرسنال الإنجليزي، وعدم الاعتماد عليه سابقًا مع ، إلى أن الملكي ما زال يراقب لاعبه داني سيبايوس لمتابعة تطوره وزيادة خبراته.

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد طلب بشكل حاسم أن يتم مراقبة سيبايوس من جانب الإطار الفني للفريق، وذلك لمتابعة مدى زيادة قدراته قبل انتهاء فترة إعارته لأرسنال.

الأفضل في العالم

يرى سيرخيو بوسكيتس لاعب خط وسط ومنتخب إسبانيا، أن الثنائي فرانكي دي يونز وفابيان رويز سيكونان الأفضل في مركز الوسط المدافع في العالم.

وقال لاعب : "من المستحيل أن يتساوى لاعبان في المستوى، فابيان ودي يونج رائعان، وما زال سنهما صغيرًا، لديهما مستقبل كبير وسيكونان الأفضل في العالم في الوسط المدافع".

آس
زيدان يحافظ على هويته

قالها من قبل "لغتي الإسبانية ضعيفة"، ويبدو أن هذا ما يدفع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للتعاقد مع لاعبين يتحدثون باللغة الفرنسية خلال الفترة الحالية.

زيدان سبق وأن ضم ميندي من ليون، وكذلك أريولا من باريس سان جيرمان، وكذلك يمتلك الثنائي إيدين هازارد وتيبو كورتوا البلجيكيان اللذان يتحدثان الفرنسية، وما زال يريد بول بوجبا، ويبدو أن اللغة ستكون عاملًا هامًا في صفقات الملكي.

موندو ديبورتيفو
يكتسح

حقق فريق السيدات بنادي فوزًا كاسحًا على تاكون بنتيجة 9-1 في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف شهدت تفوقًا كاسحًا لبرشلونة وسط غياب تام من لاعبات ، مما أدى إلى الانتصار الكاسح.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
بيرنارديسكي يُدافع

دافع فيدريكو بيرناديسكي لاعب يوفنتوس عن مدربه ماوريسيو ساري مؤكدًا أن العلاقة مع المدرب جيدة.

وأضاف بيرنارديسكي من خلال تصريحاته بأنه عدم مشاركته بصفة مستمرة مع البيانكونيري تشعره بالحزن لكنها لا تجعله غاضبًا.

وأكمل بأن الموسم طويل وأنه لديه فرصة للمشاركة مع الفريق، مشددًا أنه يواصل التدريبات بقوة حتى يكون جاهز.

كالتشيو ميركاتو
كونتي يُريد "الجوهرة"

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان طلب من إدارة ناديه التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.

ويُعاني ديبالا من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع يوفنتوس في الوقت الحالي كما أنه كان قريبًا من الرحيل عن النادي خلال الانتقالات الصيفية وبالتحديد إلى توتنهام أو مانشستر يونايتد.

وتحدث كونتي مع إدارة ناديه بأنه يريد التعاقد مع اللاعب وطلب من الإدارة فتح خط المفاوضات مرة أخرى مع إدارة يوفنتوس خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
حارس ليون يدخل ضمن رواتب الكبار

اصبح أنتوني لوبيز ، حارس مرمى فريق أوليمبيك ليون، من أكثر اللاعبين في الفريق الأكثر حصولا على رواتب وذلك بعد تجديد عقده مؤخرا للفريق الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما جدد اخيرا في الأسبوع الماضي، بعقد سيمتد لأربع مواسم قادمة مع ليون ، بعد خوضه أكثر من 300 مباراة مع فريقه.

فرانس فوتبول
نجاح كبير لتجربة باريس سان جيرمان

نجح برايس سان جيرمان في تطبيق تجربة خلال أكثر من شهر، حين استقبل الجولة التي نظمت في حديقة قصر الأمراء حوالي أكثر من 25000 شخص في أقل من شهرين.

واوضحت الصحيفة، أنه في خلال ما يزيد قليلاً عن شهر واحد بين 22 يوليو وحتى 31 أغسطس، حضر 25000 شخص بالفعل لزيارة حديقة قصر الأمراء.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان كان قد سمح لعدد من السياح الأجانب من جميع أنحاء العالم بزيارة النادي لمدة تزيد قليلاً عن ساعة، تشمل الملعب والمرور عبر غرفة خلع الملابس اللاعبين.

الصحافة الألمانية
تصريحات صادمة من ليفاندوفسكي ضد ناديه السابق

أكد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه يعتبر ان فريقه الحالي هو أول نادي كبير يلعب معه، مشيرا إلى أنه كان شعور خاص عندما كان يرتدي القميص للمرة الأولى.

وأوضح خلال مقابلة مع الصحيفة، أنه قرر الانتقال إلى بايرن ميونيخ وترك بوروسيا دورتموند، حيث يعتبر البافاري هو الفريق الذي يريد الذهاب إليه والبقاء معه.

كيكر
الكشف عن مدة غياب نيكو شولز

كشفت الصحيفة مدة غياب نيكو شولز، لاعب بوروسيا دورتموند ولاعب المنتخب الألماني، والذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام هولندا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

وأعلن المنتخب الألماني على موقع تويتر، ان نيكو شولز سيغيب عن مباراة في أيرلندا الشمالية وألمانيا يوم الاثنين في بلفاست بسبب تمزق في الرباط في قدمه اليسرى، حيث غادر الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند فندق الفريق في هامبورج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - منصور يوجه رسالة خاصة لهاني زادة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز