أخبار عاجلة

ملف يلا كورة.. عيادة الأهلي.. غضب صلاح.. واعتراض على النظام الجديد لدوري الأبطال

ملف يلا كورة.. عيادة الأهلي.. غضب صلاح.. واعتراض على النظام الجديد لدوري الأبطال

السبت 07 سبتمبر 2019 05:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 7 سبتمبر 2019 02:48 ص

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها مباريات تصفيات أمم أوروبا، والحديث عن غضب من أرسين فينجر، ورفض الدوريات الأوروبية لنظام دوري أبطال أوروبا الجديد.

فايلر يدرس كانو سبورت

قرر الأهلي السفر إلى غينيا الإستوائية قبل 72 ساعة من مواجهة فريق كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

سموحة ينفي مفاوضة معروف

نفى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة دخول ناديه فى مفاوضات مع معروف يوسف نجم للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مشدداً على أنه الأهلي لا يفاوضه بشأن أى صفقة. (طالع التفاصيل)

حالة إصابات الأهلي

قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر قرر اصطحاب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق للبعثة التي تطير إلى غينيا الأستوائية استعداداً لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري. (طالع التفاصيل)

مدرب الشهر في بريميرليج

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي عن أربعة مدربين مرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس. (طالع التفاصيل)

موعد الظهور الأول للنني

كشفت تقارير صحفية عن أن الدولي المصري محمد النني سيكون جاهزًا للمشاركة مع بيشكتاش في أول مباراة يوم 15 سبتمبر أمام غازي عنتاب بالدوري. (طالع التفاصيل)

معارضة لنظام دوري الأبطال الجديد

عارضت رابطة الدوريات الأوروبية المكونة من 29 دولة، اليوم الجمعة، إصلاحات كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وطالبت بالإبقاء على الجوانب الرئيسية للمسابقة بدون تغيير. (طالع التفاصيل)

صلاح ينافس على الأفضل بهدفين

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، عن الأهداف المرشحة للقب الأفضل في شهر أغسطس 2019، حيث ينافس المصري بهدفين، من أصل 3 أحرزهم على مدار الشهر. (طالع التفاصيل)

غزال حر

أكد علي غزال لاعب فريق فيرينسي البرتغالي السابق إنهاء ارتباطه مع فريقه في الوقت الحالي، ليصبح لاعباً حُراً متاح للانتقال خلال الصيف الجاري. (طالع التفاصيل)

السعيد جاهز

أعلن نادي بيراميدز جاهزية عبدالله السعيد لمواجهة في نهائي كأس مصر المقرر له الأحد المقبل على استاد الجيش ببرج العرب. (طالع التفاصيل)

صلاح غاضب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن لا يشعر بالراحة في صفوف فريقه ليفربول، مشيرة إلى أن غياب العروض هو السبب الرئيسي لاستمراره مع الفريق. (طالع التفاصيل)

قائمة أمام بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة الصربي ميتشو عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق ببرج العرب؛ استعداد للقاء بيراميدز. (طالع التفاصيل)

انتصارات كبيرة بتصفيات يورو

حققت منتخبات بلجيكا، كرواتيا والنمسا انتصارات كاسحة في المباريات التي أقيمت الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مرتضى منصور يهاجم رموز ونجوم الزمالك.. والسبب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز