أخبار عاجلة
الأهلي ينعي وفاة مشجع الزمالك -

عمومية .. فتح باب التسجيل في اليوم الثاني

عمومية .. فتح باب التسجيل في اليوم الثاني

الجمعة 06 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 6 سبتمبر 2019 10:58 ص

فتح في التاسعة صباح اليوم الجمعة باب التسجيل في اليوم الثاني الجمعية العمومية لنادي وتستمر حتى غدا السبت، ويتضمن جدول اعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية بالاضافة الى بند الانتخابات بعدما فتح باب الترشح على اربعة مقاعد.

وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، و ترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإدارى السابق للفريق الأبيض.

وكان قد أعلن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعني نجاح الرباعي بالتزكية في حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقا للائحة النادي و ستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعي بالتزكية من عدمه.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضو بنادي التسجيل في الجمعية العمومية للنادي وأعلن مسؤولو نادي أن الجمعية العمومية تستلزم حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني، وتقرر توقيع غرامة 300 جنيه على أي عضو يتخلف عن الحضور.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - المقاصة يغلق ملف الصفقات الجديدة.. ويجهز أيمن حفنى موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الجمعة الأرجنتين تتعادل سلبيا مع تشيلي في مباراة العشر بطاقات