صباحك أوروبي.. تحدي جديد لصلاح.. وعقوبة مدمرة كانت تهدد نيمار

صباحك أوروبي.. تحدي جديد لصلاح.. وعقوبة مدمرة كانت تهدد نيمار

الخميس 05 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 5 سبتمبر 2019 10:09 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل لوفرين ليس سعيداً

أكد ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي أنه لا يشعر بالسعادة لجلوسه على مقاعد بدلاء ليفربول خلال الموسم الجاري الذي بدأ الشهر الماضي.

لوفرين يجلس بديلاً للثنائي فيرجيل فان دايك وماتيب، لكنه أكد ليس من بين هؤلاء الذين يفضلون الراتب بدلاً من المشاركة، مشيراً إلى أنه لا يُفضل الجلوس على المقاعد مع البدلاء.

ذا صن سبعة نجوم شباب مع منتخبات بلادهم

تشهد فترة التوقف الدولي الحالية عدة مباريات دولية في أوروبا يشترك خلالها 7 لاعبين شباب واعدين مع منتخباتهم.

سانشو مع إنجلترا وهافرتز مع ألمانيا أبرز النجوم الشباب، لكن هناك أيضاً جوناثان أكون مع فرنسا، وتشيزا مع ، وأويارزابال مع إسبانيا وأوديجارد مع النرويج.

بايرن ميونيخ سيحاول ضم ساني رغم إصابته

يحاول بايرن ميونيخ الألماني ضم النجم الألماني ليروى ساني لاعب مانشستر سيتي خلال يناير المقبل رغم تعرض اللاعب للإصابة في الرباط الصليبي.

الصفقة يتوقع لها أن تتم مقابل 145 مليون إسترليني، على الرغم من احتياج اللاعب لعدة أشهر للعودة من جديد للملاعب، ويأمل العملاق البافاري أن يقلل السيتي من طلباته المالية في وقت إصابة اللاعب ليتم إبرام الصفقة في يناير.

ديلي ستار منافس صلاح من مانشستر سيتي على جائزة لاعب العام

أكد كريس كامارا محلل سكاي سبورتس وأسطورة نادي ليدز أن كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي سيكون منافس على جائزة لاعب العام في إنجلترا هذا الموسم.

قبل موسمين نافس الثنائي بضراوة على الجائزة قبل أن يتوج بها النجم المصري في النهاية رغم فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري، ويتوقع كريس أن يتكرر السباق هذا الموسم رغم فوز فان دايك بجائزة الموسم الماضي وعدم ترشح صلاح أو دي بروين.

الصحافة الإسبانية أليسون يستبعد الفوز بالكرة الذهبية

استبعد بيكر أليسون حارس مرمى ليفربول الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم كون حارس المرمى لا يستطيع تسجيل الأهداف.

وقال أليسون: "لقد قرأت حول ترشيحي للكرة الذهبية، وهذا الأمر يشعرني بالفخر، لكني أعلم أن هذا الأمر ليس سهلًا، من الصعب على حارس المرمى أن يحقق تلك الجائزة، لكني أتعامل مع هذا الأمر بهدوء، أنا أعلم أنني أعمل بجد والجميع يقدر ما أقوم به."

آس أجيري يخضع للتحقيق

يخضع خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، للتحقيق أمام القضاء الإسباني بسبب أمور متعلقة بالتلاعب في نتائج المباريات أثناء تدريب ريال سرقسطة عام 2010.

ويظهر أجيري أمام المحكمة الإسبانية بعدما تقرر فتح التحقيق في القضية من جديد والتي كانت سببًا في إقالته من تدريب اليابان عام 2015.

سبورت العقوبة التي كانت تهدد نيمار

تحدث الصحفي البرازيلي جورجي نيكولا أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان كان يتجه لمعاقبة نيمار بالركض حول الملعب يوميًا دون أداء تدريبات أو خوض مباريات طوالة مدة عقده بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق.

وقال الصحفي: "ناصر كان غاضبًا للغاية من نيمار، لأن باريس سان جيرمان قام بكل شيء ووافقوا على راتب خيالي ومطالب عديدة من اللاعب، وبعدها تصرف اللاعب بهذه الطريقة، وهو ما جعل رئيس النادي يفكر في اجباره على الركض حول الملعب حتى نهاية عقده لمعاقبته."

الصحافة الإيطالية كوريري ديللو سبورت نهاية الرحلة

أشارت الصحيفة في تقرير لها لقرار نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن استبعاد الثنائي ماريو ماندزوكيتش وإيمري كان من قائمة دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة ذكرت أن ساري حدد قائمته لدوري أبطال أوروبا، وأن رحلة ماندزوكيتش وكان قد انتهت، وأكدت أن الكرواتي يبحث عن ناد بالفعل.

لاجازيتا ديلو سبورت القرار الصعب

يفكر الأرجنتيني لوكاس بيليا لاعب ميلان الإيطالي في الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب الجزائري اسماعيل بن ناصر.

وأشارت الصحيفة، الى أن ماركو جيامباولو المدير الفني لنادي ميلان يعتمد على الدولي بن ناصر، الذي انضم من إمبولي هذا الصيف، في مركز لاعب الوسط المدافع، وبالتالي هذا الأمر جعل بيليا يفكر في مستقبله مع الفريق الإيطالي.

الصحافة الألمانية بيلد رويس يُغري جوهرة ليفركوزن

يحاول ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألماني، إغراء اللاعب كاي هافرتز جوهرة ليفركوزن، وصاحب الـ20 عاما، للانضمام للفريق الأصفر والأسود.

ونجح رويس في إقناع نيكو شولز، وجوليان براندت في الانضمام لدورتموند، وكذلك عودة ماتس هوميلز، حيث يرغب نجم بروسيا أيضا في ضم هافرتز.

كيكر صدام ثنائي بايرن

يصطدم ثنائي بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي، وألابا في مباراة دولية يوم الإثنين المقبل، بين بولندا والنمسا، في الجولة السادسة من تصفيات أمم أوروبا.

ويملك بايرن ميونيخ ثنائي متخصص في تسديد الضربات الحرة من على حدود منطقة الجزاء، ولا يسبقهما سوى بلاتنهاردت الظهير الأيسر لهيرتا برلين، الذي سجل عدد أكبر من الأهداف عن الركلات الحرة.

وسجل ليفاندوفسكي هدفا ضمن ثلاثيته في شباك شالكه عن طريق ضربة حرة، فيما سجل ألابا هدفا في سداسية بايرن ضد ماينز.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول أزمة النجوم في باريس

تساءلت فرانس فوتبول عن علاقة إديسون كافاني مع ماورو إيكاردي، بعد انضمام الأرجنتيني لصفوف باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة إنه من الصعب حل تلك المعادلة، في ظل وجود كافاني المهاجم الأساسي لباريس، وإيكاردي الذي لم يجلس بديلا منذ 5 مواسم، وسجل في المتوسط 20 هدفا في السنة، في الوقت الذي طرحت فيه إمكانية اللعب بطريقة 4-4-2 لإرضائهما، ولكن ذلك ربما يؤثر على بقية المراكز في ظل وجود نيمار ودي ماريا، ومبابي، ودراكسلر، مما سيكون لغز كبير، ربما يدفع توماس توخيل للعب بطريقة 3-5-2 لإحداث التوازن.

ليكيب اتهام نيمار

استدعت الشرطة الفرنسية المشجع نيلسون، والذي تعرض للاعتداء من البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، عقب نهائي كأس فرنسا والذي خسره باريس أمام رين بضربات الترجيح 6-5، عقب التعاجل 2-2.

وكان المشجع اُستدعي لجلسة استماع آخر أغسطس الماضي في مقر جرائم حقوق الإنسان لسماع أقواله حول تلك القضية، فيما سيتم استدعاء نيمار الجلسة المقبلة لسماع أقواله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يوضح حقيقة تهديد كاف باستبعاد الزمالك من أبطال أفريقيا
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز