رياضة عالمية الأربعاء فنزويلا تطيح بالصين خارج مونديال السلة

فنزويلا تطيح بالصين خارج مونديال السلة

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 05:46 مساءً DPA

الأربعاء 4 سبتمبر 2019 05:45 م

وجه المنتخب الفنزويلي لكرة السلة لطمة قوية لنظيره الصيني وأطاح به من الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.

وتغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره الصيني 72-59 اليوم الأربعاء في مباراة فاصلة بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

ومني المنتخب الصيني اليوم بالهزيمة الثانية في ثلاث مباريات خاضها بالمجموعة ليحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف نظيره الفنزويلي الذي رافق المنتخب البولندي إلى دور الستة عشر.

وفي المقابل ، ينتقل المنتخب الصيني بقيادة لاعبه يي جيان ليان المحترف في الدوري الأمريكي للعب على المراكز من 17 إلى 32 حيث يسعى التنين الصيني إلى تعويض خروجه المبكر من البطولة بانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) .

وأصبح المنتخب الصيني أول منتخب مضيف يودع مونديال السلة من الدور الأول منذ 13 عاما عندما ودع المنتخب الياباني المونديال على ملعبه من الدور الأول في نسخة 2006.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب حراس الأهلي يوضح.. قصة "مجنونة" قادته لمصر.. وانطباعه عن الشناوي وإكرامي
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز