الوفد رياضة - بعد تعرض لوكاكو لهتافات عنصرية..بيان صادم من ألتراس إنتر ميلان موجز نيوز

الوفد رياضة - بعد تعرض لوكاكو لهتافات عنصرية..بيان صادم من ألتراس إنتر ميلان موجز نيوز
الوفد رياضة - بعد تعرض لوكاكو لهتافات عنصرية..بيان صادم من ألتراس إنتر ميلان موجز نيوز
بعد تعرض لوكاكو لهتافات عنصرية..بيان صادم من ألتراس إنتر ميلان[real_title] لوكاكو
كتب: محمد معتز صلاح الدين

تعرض روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لهتافات عنصرية خلال مباراة فريقه أمام كالياري في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، يوم الأحد الماضي، والتي أنتهت بفوز النيراتزوري بهدفين لهدف.
وكان لوكاكو قد أصدر بيانًا بشأن ذلك الحادثة، و وكتب المهاجم البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العديد من اللاعبين تعرضوا لإساءات عنصرية على مدار الشهر الماضي، كرة القدم لعبة للمتعة، ويجب ألا تشتمل على أي نوع من أنواع التفرقة، أتمنى أن تقوم اتحادات كرة القدم حول العالم بردود فعل قوية ضد كل حالات العنصرية".
ليأتي بيان صادم من ألتراس إنتر ميلان بعد تعرّض لاعبهم لوكاكو لهتافات عنصرية من جمهور كالياري، مؤكدين أن هذا أسلوب نتّبعه في لتشتيت الخصم ونرفزته ودعم فريقنا، ولا تدخل ضمن العنصرية،ّ

حتى نحن جمهور إنتر استخدمناه في الماضي وسنستخدمه في المستقبل."
وجاء كالتالي: "مرحباً روميلو لوكاكو نكتب إليك هذا البيان نيابة عن جماهير إنتر، نعم نحن الرجال الذين رحبوا بك عندك وصولك إلى ميلانو، نتأسف للغاية لأنك أعتقدت أن ما حدث في مباراة كالياري كان عنصرياً".

وتابع البيان: "عليك الإدراك أن ليست مثل العديد من بلدان شمال أوروبا الأخرى؛ حيث إن العنصرية هي مشكلة حقيقة، نحن نفهم أنه ما حدث يبدو عنصرياً بالنسبة لك، لكن الأمر ليس كذلك".

وأضاف البيان: "في نستخدم بعض الطرق فقط من أجل مساعدة فريقنا، ومحاولة جعل المنافسين متوترين ليس بسبب العنصرية ولكن لخلق المشكلات

لهم، نحن مجموعة عاشقة متعددة الأعراق ورحبنا دائما باللاعبين في كل مكان، ومع ذلك لقد استخدمنا دائماً هذه الطريقة مع لاعبي الفرق الأخرى في الماضي وربما سنستخدمها في المستقبل".

وواصل: "لسنا عنصريين ولسنا مشجعي كالياري، وعليك أن تفهم بأن الجماهير في جميع الملاعب الإيطالية يهتفون لفرقهم، ولكن في نفس الوقت يهتفون ضد الفرق الآخرى لمساعدة أنديتهم، العنصرية الحقيقية هي قصة مختلفة تماماً ويعرفها جميع عشاق كرة القدم الإيطالية جيداً".

وجاء في ختام البيان: "عندما تعلن أن العنصرية هي مشكلة يجب محاربتها في فإنك تساعد فقط في القمع ضد كل مشجعي كرة القدم بمن فيهم نحن، وأنت تسهم في خلق مشكلة ليست موجودة بالفعل وليس بالطريقة التي يتم إدراكها في بلدان أخرى، عليك مساعدتنا في توضيح ما هي العنصرية الحقيقة، وأن المشجعين الإيطاليين ليسوا عنصريين، وقد لا يكون المشجعون الإيطاليون مثاليين ويمكننا أن نفهم شعورك بالإحباط من هذه التعبيرات لكن من المؤكد أنها ليست عنصرية، مرة أخرى مرحباً روميلو لوكاكو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. رسالة ميسي لنيمار.. أخطاء الريال.. وكواليس صفقة إيكاردي
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز