صباحك أوروبي.. رسالة ميسي لنيمار.. أخطاء الريال.. وكواليس صفقة إيكاردي

صباحك أوروبي.. رسالة ميسي لنيمار.. أخطاء الريال.. وكواليس صفقة إيكاردي
صباحك أوروبي.. رسالة ميسي لنيمار.. أخطاء الريال.. وكواليس صفقة إيكاردي

صباحك أوروبي.. رسالة ميسي لنيمار.. أخطاء الريال.. وكواليس صفقة إيكاردي

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن نيجيريا تسعى لكسب ولاء نجم تشيلسي

تسعى نيجيريا للفوز بخدمات اللاعب تامي أبراهام نجم تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم، بعد عدم انضمام اللاعب لمنتخب إنجلترا.

الاتحاد الإنجليزي أرسل ممثليه إلى ملعب ستامفورد برديج السبت الماضي لمراقبة اللاعب أمام شيفيلد عندما سجل اللاعب هدفين، ليؤكد بعدها رئيس التاحاد النيجيري أنه يسعى لضم اللاعب لمنتخب النسور الخضراء.

مانشستر إيفننج نيوز رسالة من فيرجسون

أثناء تتويج كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في البرتغال لهذا العام فوجئ اللاعب برسالة من مدربه السابق في مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون.

فيرجسون بعث برسالة مصورة إلى رونالدو هنأه خلالها على الإنجاز العظيم والليلة الرائعة في بلاده بالتتويج".

ديلي ميل صفقة سوبر

ينوى مانشستر يونايتد إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير المقبل بالتعاقد مع نجم توتنهام كريستيان إريكسن.

ويرحب توتنهام بالسماح للاعبه بالرحيل في الشتاء حتى يحصل النادي اللندني على مقابل مادي نظير بيع اللاعب الذي سيرحل مجاناً الصيف المقبل إذا لم يجدد تعاقده.

بيساكا يغادر

غادر آرون بيساكا الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد معسكر منتخب إنجلترا بعد التعرض للإصابة خلال المعسكر.

وكان ساوثجيت قد استبعد كايل ووكر ظهير مانشستر سيتي من قائمته ليواجه بانتقادات كبيرة، لكن رغم إصابة بيساكا لم يستدع مدرب إنجلترا لاعب السيتي.

الصحافة الإسبانية ماركا موهبة إسبانيا بـ25 مليون

يرغب نادي في التعاقد مع اللاعب الشاب بيدرو جونزاليس لوبيز "بيدري" من صفوف لاس بالماس، وهو ما قد يكلف خزينة النادي 25 مليون يورو.

اللاعب صاحب الـ16 عام فقط، يظهر أداء رائع مع لاس بالماس خلال الفترة الماضية، ليصبح على رادار ، إلا أن فريقه لن يستغنى عنه بمبلغ أقل من 25 مليون.

أخطاء

عدد كبير من الأخطاء وقع فيها فلورينتيو بيريز رئيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي كان أبرزها عدم وجود ثورة في الفريق، بالإضافة لعدم التعاقد مع أولويات زين الدين زيدان.

الخطأ الآخر كان في عدم التعاقد مع لاعبين وسط رغم توفر عدد من الحلول رخيصة الثمن، بالإضافة إلى عدم الاستغناء عن اللاعبين غير المرغوب بهم، إلى جانب عدم توفير بديل للبرازيلي كاسيميرو.

آس حقيقة عرض الريال لنيمار

كشف البرازيلي فينيسيوس لاعب ، عن حقيقة ما تم تداوله عن وجود رغبة لدى فريقه في التعاقد مع مواطنه نيمار دا سيلفا خلال الفترة الماضية.

وقال اللاعب البرازيلي: "في لم نسمع شيئًا من هذا القبيل، هذا ما يمكنني قوله حاليًا ولا يمكنني الحديث أكثر من ذلك عن هذا الأمر".

مشكلة فاران

يعاني الفرنسي رافائيل فاران مدافع من مشكلة في الأسنان ظهرت بمجرد وصوله إلى بلاده، خلال المعسكر الذي يقيمه المنتخب استعدادًا لمباريات فترة التوقف الدولي الحالية.

فاران يعاني من المشكلة، إلا أنها لن تمنعه عن التواجد في مواجهة ألبانيا يوم السبت القادم، حيث يتولى الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا علاجه في الفترة الحالية.

الصحافة الإيطالية كالتشيو ميركاتو الحلم أصبح حقيقة

أكد ستيفانو سينسي لاعب إنتر ميلان أن حلمه أصبح حقيقة بالانتقال إلى صفوف نيراتزوري هذا الصيف.

سينسي انتقل إلى إنتر قادماً من ساسولو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء في الموسم المقبل.

توتو ميركاتو كواليس صفقة إيكاردي

انتقل ماورو إيكاريد من إنتر إلى باريس سان جيرمان في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن نجحت زوجته ووكيل أعماله في تغيير رأيه.

إيكاردي كان يرغب في البقاء في إنتر لكن مناقشة حادة مع واندا زوجته جعلته يغادر ويتجه إلى باريس كما أرادت زوجته.

ضربة لمنتخب

تعرض منتخب إيطالي لضربة موجعة بإصابة اللاعب لورينزو إنسيني مهاجم نابولي ليتم استبعاده من قائمة الأتزوري.

وتستعد لمواجهة أرمينيا وفنلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 خلال فترة التوقف الجارية.

لاجازيتا ديلو سبورت الأمور ليست سهلة

أكد ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس ومنتخب هولندا أن الأمور ليست سهلة في ناديه الإيطالي الجديد.

دي ليخت اعترف أنه يحاول التأقلم بعد أن أصبح في بلد جديد عليه، مشيراً إلى أنه يسعى للانسجام والظهور بأفضل مستوى له.

الصحافة الفرنسية لُكيب رسالة ميسي لنيمار

أشار تقرير صحفي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الإسباني هو السبب وراء ما قام به نيمار لاعب سان جيرمان الفترة الأخيرة بالتمرد من أجل العودة لفريقه القديم.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن ميسي قام بإرسال رسالة نصية لنيمار يطلب منه العودة لبرشلونة من جديد، نظرا لاحتياج الفريق له من أجل التتويج من جديد بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، الى أن الأمر لو كان بيد نيمار، لوافق على طلب ميسي دون أي تردد.

انتعاش الخزينة

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الاستفادة من لاعبيه الشباب والناشئين لتحقيق عوائد مالية جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة، الى أن خزينة باريس سان جيرمان انتعشت بمبلغ مالي قدره 63.4 مليون يورو من بيع لاعبيه الشباب.

الصحافة الألمانية سبورت بيلد لوف ومشاعره تجاه الثلاثي المستبعد

تحدث يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن مشاعره تجاه الثلاثي الذي تم استبعاده من حساباته توماس مولر، جيروم بواتينج وماتس هوميلز.

وقال لوف في تصريحاته "لقد أخبرتهم بوضوح بأنهم خارج خططي المستقبلية، رغم أنهم حققوا الكثير لألماني، بداخلي عاطفة كبيرة تجاههم جميعًا، ولقب كأس العالم سيربطنا دائمًا".

وأكمل "إنهم رموز في بلادنا، نظرًا لتفانيهم وجهودهم التي بذلوها من أجل المنتخب الوطني، وبشكل شخصي، أنا مدين لهم بالكثير".

بيلد 3 أندية تسحب شكواهم ضد هامبورج

سحبت ثلاثة أندية تنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني شكواها ضد خسارتهم أمام فريق هامبورج بعد أن تذرعوا بأن الفريق دفع باللاعب باكيري جاتا الذي لا يحق له المشاركة.

وجاءت هذه الخطوة بعد يوم واحد من إغلاق سلطات مدينة هامبورج التحقيقات بشأن هوية باكيري جاتا مهاجم هامبورج .

وتقدمت أندية نورنبرج وبوخوم وكارلسروه بطلبات استئناف أمام اتحاد الكرة الألماني ضد هزائمها أمام هامبورج بداعي عدم أحقية اللاعب في المشاركة.

وبعد إغلاق سلطات مدينة هامبورج التحقيقات بشأن هوية باكيري جاتا أكدت الأندية الثلاثة أنه لا ترى أي سبب للاستمرار في دعواها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير استاد الأسكندرية: الشركة الراعية أبلغتنا باستضافة نهائي كأس مصر
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز