أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

: اتحاد الكرة رفض تأجيل نهائي الكأس.. والسوبر يوم 20 سبتمبر

: اتحاد الكرة رفض تأجيل نهائي الكأس.. والسوبر يوم 20 سبتمبر

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

الأربعاء 4 سبتمبر 2019 02:06 ص

أكد ، رئيس مجلس إدارة نادي ، رفض اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة، تأجيل نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلعب   وبيراميدز يوم 8 سبتمبر مباراة نهائي كأس مصر، ولم يتحدد بعد الملعب المستضيف للمباراة وعدد الحضور الجماهيري.

وقال في تصريحات لبرنامج " اليوم" "كان هناك تواصل مع سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز، وطلب تأجيل نهائي كأس مصر ليوم 20 سبتمبر".

وتابع "تحدثت مع عمرو الجنايني الذي أكد استحالة تأجيل المباراة لهذا اليوم، نظرا لأنه تم تحديد يوم 20 سبتمبر موعدا لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، واللقاء سيقام في مصر بنسبة كبيرة".

وتابع "هناك تعاون جيد بيننا وبين بيراميدز، فالفريق المنافس يمتلك عدد من اللاعبين سبق ولعبوا في ، بجانب علاقة ميتشو وديسابر المميزة، إن شاء الله تكون مباراة جيدة".
 
وصرح "نسعى لأن تكون مباراة نهائي كأس مصر بحضور الجماهير، والمباراة قد تقام في ملعب الإسكندرية أو الإسماعيلية، ننتظر القرار النهائي من اتحاد الكرة".

واختتم "إن شاء الله يفوز بكأس مصر، ثم ينافس على السوبر المصري والأفريقي، بجانب أن لدينا مباراة مرتقبة في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالفيديو.. محمد صلاح يقضي إجازته في دبي بعد إلغاء معسكر المنتخب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز