صباحك أوروبي.. خطة إعادة نيمار.. وملعب أجويرو.. وبديل بوجبا

صباحك أوروبي.. خطة إعادة نيمار.. وملعب أجويرو.. وبديل بوجبا
صباحك أوروبي.. خطة إعادة نيمار.. وملعب أجويرو.. وبديل بوجبا

صباحك أوروبي.. خطة إعادة نيمار.. وملعب أجويرو.. وبديل بوجبا

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل لا شيء أفضل من ملعبك

سجل سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي 99 هدفاً على ملعب الاتحاد بقميص الفريق السماوي، حيث يتألق بصورة أكبر عندما يظهر في ملعبه.

تيري هنري سجل 114 هدفاً في ملعب هايبري، وواين روني 101 في أولد ترافورد، ليصبح أجويرو قريباً من رقم قياسي جديد.

ذا صن
بوجبا يدافع عن لوكاكو

دافع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد عن روميلو لوكاكو زميله السابق المنتقل حديثاً إلى إنتر ميلان، ضد أحد مرتكبي العنصرية.

بوجبا رد على شخص يُمارس العنصرية ضد المهاجم البلجيكي وكتب رسالة مفادها "اذهب إلى المدرسة"، في إشارة إلى أن الشخص العُنصري يجهل الأمر.

مهاجم السيتي الجديد متاح مجاناً

ويلفريد بوني مهاجم مانشستر سيتي السابق أصبح قريباً من أن يكون الصفقة المجانية التالية لفريق برايتون.

المهاجم البالغ 30 عاماً مطلوب في برايتون لتكون لديه فرصة ذهبية للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد انتهاء عقده مع العربي القطري.

ديلي ستار عهد أوزيل في أرسنال ينتهي

خرج مسعود أوزيل من حسابات المدرب أوناي إيمري بشكل واضح وأصبح جلياً أن عهده في النادي اللندني قد انتهى.

ويعتمد إيمري على جاندوزي في شغل مركز أوزيل أحياناً ويتخلى عن المركز نفسه أحياناً ويعتمد على الأطراف بصورة أكبر.

الصحافة الإسبانية ماركا كواليس صفقة نيمار المستحيلة

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية كواليس فشل رحيل البرازيلي نيمار عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما حاول الإسباني ضمه خلال الميركاتو الصيفي المنقضي قبل أن يرفض "PSG".

شعر الملاك القطريون للنادي الباريسي بالإهانة بعدما أبلغهم نيمار برغبته في الرحيل، وأخطر رئيس النادي ناصر الخليفي المسؤولين بأن اللاعب لن يستطيع الرحيل بأقل من 300 مليون يورو.

ورأى الخليفي أن عرض كان "خالي الوفاض"، حيث أراد في 13 أغسطس بيع فيليب كوتينيو مع دفع مبلغ صغير من المال لضم نيمار، وتم تسريب الأمر لوسائل الإعلام للضغط على باريس.

أما نادي الإسباني كان واضحًا، فالنادي الملكي لن ينفق 300 مليون يورو لضم صاحب الـ27 عامًا، إذ يستهدف التعاقد مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي في الصيف المقبل.

كورتوا محروم من رقم "1"

خسر البلجيكي تيبو كورتوا حارس الإسباني فرصة ارتداء القميص رقم "1" طوال الموسم الحالي، رغم رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

وتنص لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم على عدم تغيير أي لاعب لرقم قميصه، في حالة ارتدائه خلال مباراة رسمية وحيدة، وهو ما يعني أن كورتوا سيكمل موسمه بالقميص رقم "13" الذي ارتداه مع بداية الموسم.

وعلى الرغم من حقيقة أن نافاس لم يلعب أي دقيقة بشكل رسمي هذا الموسم، إلا أن لوائح "RFEF" تمنع أيضًا تغيير الرقم بعد إغلاق باب الانتقالات.

آس وجهة جديدة لخيسيه

يستعد الإسباني خيسيه رودريجيز مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض تجربة جديدة في ، بعدما وصل إلى لشبونة يوم الإثنين لإتمام انضمامه إلى سبورتنج لشبونة.

مهاجم السابق سينتقل إلى سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يمنح النادي البرتغالي أحقية الشراء.

روفض صاحب الـ26 عاما التحدث إلى وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه سيكشف تفاصيل انتقاله إلى سبورتنج لشبونة في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه كلاعب مع ناديه الجديد.

سبورت نيمار هدف في 2020

لا يزال الإسباني يتمسك بأمل التعاقد مع البرازيلي نيمار بعد فشل ضمه من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، وسيصر النادي الكتالوني على الاستفادة من خدمات اللاعب في 2020.

سيتمسك بضم نيمار في العام المقبل سواء في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية، بعدما رفض النادي الباريسي عرض البارسا الذي كان يتضمن 150 مليون يورو بجانب بعض اللاعبين.

يذكر أن صاحب الـ27 عامًا رحل عن صفوف في صيف 2017، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديلو سبورت روما يواصل نشاطه في الميركاتو

واصل نادي روما الإيطالي نشاطه في الميركاتو الصيفي الجاري بتدعيم خط هجومه بالثنائي نيكولا كالينيتش وهنريك مخيتريان لمدة الموسم الجاري (2019-2020) على سبيل الإعارة.

الكرواتي كالينيتش (31 عاما) انضم إلى روما قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث انتقل للروخي بلانكوس في 2018 قادما من ميلان الإيطالي، لكنه لم ينل ثقة المدرب دييجو سيميوني.

كما أصبح الأرميني مخيتريان (30 عاما) إضافة جديدة لصفوف الذئاب بعد رحيله عن آرسنال الإنجليزي، وهناك بند يتيح إمكانية شراء لاعب بوروسيا دورتموند السابق في نهاية مدة الإعارة.

كالشيو ميركاتو صفقة كورية ليوفنتوس

تعاقد يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي مع المهاجم الكوري الشمالي هان كوانج سونج من صفوف كالياري الإيطالي، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

صاحب الـ20 عاما انضم إلى قطاعات الناشئين في كالياري في 2017، قبل أن يشارك للمرة الأولى في الدوري الإيطالي في إبريل الماضي ليصبح أول محترف من كوريا الشمالية في الكالشيو.

وانتقل كوانج سونج إلى بيروجيا على سبيل الإعارة، لكنه عاد إلى كالياري في يناير 2018، قبل أن يستعيره بيروجيا مجددا في الموسم الماضي (2018-19).

كوريري ديلو سبورت أزمة جديدة لليوفي

تعرض دفاع يوفنتوس لأزمة جديدة بعد إصابة ماتيا دي شيليو بتمزق في الفخذ الأيسر، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أنه سيغيب عن الملاعب لعشرة أيام بسبب الإصابة.

صاحب الـ26 عاما تعرض للإصابة خلال المباراة المثيرة التي فاز فيها يوفنتوس على نابولي بنتيجة (4-3) في الدوري الإيطالي، ليغيب عن تمثيل منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020.

يأتي هذا في الوقت الذي يفقد فيه يوفنتوس خدمات مدافعه المخضرم جورجيو كيليني، الذي تعرض الأسبوع الماضي للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، مما سيبعده لنحو ستة أشهر.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول بديل بوجبا

قرر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، الاستعانة بماتيو جاندوزي في قائمة الفريق خلال المعسكر القادم، ليكون بدلًا من بول بوجبا.

بوجبا سيبقى في إنجلترا خلال الأيام المقبلة بعدما تعرض لإصابة في الكاحل مع مانشستر يونايتد، ليقرر ديشامب الاستعانة بلاعب أرسنال بدلًا منه.

رحيل فالكاو

رسميًا، رحل الكولومبي راديميل فالكاو عن صفوف موناكو ليتمم إجراءات انتقاله إلى صفوف جالاتا سراي التركي لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

موناكو كان قد أعلن من قبل عن تعاقده مع الجزائري إسلام سليماني، مما أدى إلى إمكانية رحيل المهاجم الكولومبي إلى الدوري التركي.

الصحافة الألمانية كيكر مدير بايرن يهاجم ليفا

هاجم حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، بعد تصريحه السابق بأنه لا يرى انتقالات قوية في صفوف فريقه.

وعلق حميديتش على الأمر قائلًا: "ليفاندوفسكي ليس عليه الخوف أو القلق تجاه عملي، أو عمل رئيس النادي، هذا ليس من صميم عمله وأظن أنه يتفهم ذلك".

بيلد فرانكفورت يربح

ربح نادي آينترخت فرانكفورت صفقة انتقال المهاجم أندري سيلفا بعدما انتقل إليه من صفوف ميلان، على سبيل الإعارة ضمن صفقة رحيل أنتي ريبيتش للفريق الإيطالي.

النجم البرتغالي الذي تصل قيمته إلى 45 مليون يورو أصبح لاعبًا في الفريق الألماني، إلا أن فرانكفورت تعاقد معه بدون أي مقابل مادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر: قيادة حسام حسن للمنتخب شرف لنا.. ولن نتأخر عن خدمة مصر
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز