رياضة عالمية الاثنين صلاح خارج السباق.. فان دايك ينافس كريستيانو وميسي على جائزة الأفضل

صلاح خارج السباق.. فان دايك ينافس كريستيانو وميسي على جائزة الأفضل

الاثنين 02 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: أيمن جيلبرتو

الإثنين 2 سبتمبر 2019 12:56 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي عن القائمة النهائية المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، والتي شهدت عدم تواجد الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتواجد الثلاثي فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب في القائمة النهائية.

وسبق تواجد صلاح للمرة الأولى في القائمة النهائية لجائزة الأفضل في العالم التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، العام الماضي، لكن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الإسباني فاز بالجائزة.

وأعلن "فيفا" ظهر اليوم الاثنين عن القوائم النهائية لجوائز "The Best" لعام 2019، وخرج صلاح من السباق بعدما كان قد تواجد في القائمة الأولية للجائزة.

وكشف "فيفا" في وقت سابق عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب المكونة من 10 لاعبين وضمت كلاً من: كريستيانو رونالدو - دي يونج - دي ليخت - هاري كين - إيدين هازارد - ساديو ماني - كيليان مبابي - ليونيل ميسي - - فان دايك.

وسيحتضن ملعب "سان سيرو" حفل توزيع النسخة الرابعة لجوائز الأفضل في مدينة ميلانو الإيطالي يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الحالي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يعلن.. نهائي كأس مصر يوم 8 سبتمبر
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز