رياضة عالمية الأحد الأحد المشتعل.. كلاسيكو بوكا وريفر بليت بين 7 قمم وديربيات عالمية (مواعيد)

الأحد المشتعل.. كلاسيكو بوكا وريفر بليت بين 7 قمم وديربيات عالمية (مواعيد)

الأحد 01 سبتمبر 2019 05:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 1 سبتمبر 2019 01:37 ص

يشهد يوم الأحد عدد من المباريات الهامة والقوية في عدد من الدوريات الأجنبية، والتي يشكل بعضها "ديربيات" محلية أو قمم ينتظرها مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

بداية القمم العالمية ستكون مبكرة، عندما يلتقي جلاسكو رينجرز مع سيلتك في قمة الدوري الأسكلتندي التي تنطلق في الواحدة ظهرًا، بالجولة الرابعة من المسابقة.

وفي إنجلترا، سيقام ديربي الشمال اللندني عندما يلتقي أرسنال مع توتنهام هوتسبير في الخامسة والنصف مساءًا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد نصف ساعة فقط من الصدام الإنجليزي، ستنطلق قمة آخر ولكن في ، عندما يلتقي لاتسيو مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية بالجولة الثانية من سيريا آ.

ومع انطلاق الديربي الإيطالي، ستنطلق في نفس الموعد قمة في أقصى الشرق الأوروبي، عندما يلتقي سبارتاك موسكو مع زينت سان بطرسبرج بالجولة الثامنة من الدوري الروسي.

أما التاسعة مساءًا، فتشهد انطلاق مواجهة فياريال على أرضه ووسط جماهيره مع ، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ومع دقات العاشرة مساءًا، فسيكون سبورتنج براجا، الذي يلعب له المصري أحمد حسن "كوكا"، على موعد مع قمة محلية عندما يلتقي مع بنفيكا بالجولة الرابعة من الدوري.

إلا أن الأنظار في نفس اللحظة ستكون متوجهة نحو الأرجنتين حيث سوبر كلاسيكو ريفر بلايت وبوكا جونيورز في القمة الأشرس عالميًا خلال الفترة الأخيرة، بالجولة الخامسة من الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - "اتحاد الكرة" يعلن موعد عودة الجماهير للمدرجات موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز