أخبار عاجلة
احتجاجات لبنان.. الوجع الذي انفجر -

ملف يلا كورة.. عائق أمام الأهلي.. انتصار تاريخي.. ومشوار المونديالي

ملف يلا كورة.. عائق أمام الأهلي.. انتصار تاريخي.. ومشوار المونديالي

السبت 24 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 24 أغسطس 2019 01:42 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها تحقيق الأهلي لأكبر انتصار أفريقي في تاريخ الأندية المصرية، إضافة للكشف عن مشوار في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

عائق أمام الأهلي

قال مصدر مسئول بالنادي الأهلي لـ "يلاكورة" إن العائق المادي يقف حائلاً أمام التعاقد مع مدرب كبير يملك سمعة طيبة وهو ما قد يدفع الإدارة إلى اسماء أقل. (طالع التفاصيل)

باب الريال مفتوح لنيمار

أبقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الإسباني الباب مفتوحًا أمام التعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (طالع التفاصيل)

المونديالي

يستعد فريق كرة اليد بنادي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019، بعد تتويج الفريق الأبيض بطلا للنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي. (طالع التفاصيل)

5 مرشحين لتدريب الأهلي

تقلصت قائمة المدربين المرشحين لقيادة النادي الأهلي، خلفًا للمدرب الأوروجوياني المقال مارتن لاسارتي، من 30 مدربًا إلى خمسة فقط، وفقًا لما أكده مصدر مسؤول في إدارة القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

الأهلي خاطب زوران

ذكرت تقارير في الصحافة الكرواتية، أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بعرض للمدرب الكرواتي زوران ماميتش من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

يستسلم

استسلمت إدارة نادي الإسباني في محاولاتها لاستعادة البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقررت استخدام عثمان ديمبيلي في عرض جديد، بعدما رفض نادي العاصمة الفرنسية عرضين سابقين. (طالع التفاصيل)

الحرب الباردة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن الحرب الباردة بين ناديي وبرشلونة في إطار صراعهما على خطف اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، لا تزال مستمرة، وأن لدى كلا الناديين حظوظا متساوية في هذه القضية الشائكة. (طالع التفاصيل)

دوراتي يرحب بالأهلي

قال المدرب البرتغالي باولو دوراتي إنه لا يُمانع تدريب النادي الأهلي بشرط أن يكون هناك مشروع لدى الإدارة ، مؤكدًا في الوقت نفسه إنه لا يبحث عن وظيفة فقط. (طالع التفاصيل)

براجا رفض الأهلي

صرح فابيو براجا نجل ومدير أعمال البرازيلي أبل براجا المدير الفني السابق لفلامنجو البرازيلي بأن إدارة النادي الأهلي لم تتواصل معهم بشكل مباشر لكن وسطاء أبلغوهم باهتمام النادي، ورفضوا. (طالع التفاصيل)

انتصار تاريخي للأهلي

سجّل النادي الأهلي أكبر انتصارات أندية مصر في دوري أبطال إفريقيا عبر تاريخ المسابقة، بالفوز على "اطلع بره" بطل جنوب السودان بنتيجة (9-0) في إياب الدور التمهيدي. (طالع التفاصيل)

هجوم على أزارو

شنت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات ملعب برج العرب هجومًا على المهاجم المغربي وليد أزارو. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف الأحد.. الزمالك بطلًا.. والمنتخب الأولمبي يعبر اختباره الأخير
التالى الوفد رياضة - وصول رئيس البعثة السعودية المشاركة في تدريبات عبور المانش مطار الغردقة موجز نيوز