رئيس المقاصة: نستعد لمفاجأة الزمالك بالكأس.. ونسعى لتحقيق أولى الألقاب

رئيس المقاصة: نستعد لمفاجأة الزمالك بالكأس.. ونسعى لتحقيق أولى الألقاب

الخميس 22 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: عبد الرحمن طارق

الخميس 22 أغسطس 2019 02:12 م

 

أكد محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أن فريقه جاهز لتحقيق المفاجأة من خلال تحقيق الفوز على الزمالك في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مباراة صعبة بمواجهة الزمالك - حامل اللقب- في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وأضاف عبد السلام في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، الخميس :"الفريق بعدما تولاه أحمد حسام ميدو وبدأ تأهليه على المنافسة لحصد البطولات".

وتابع :"الفريق خاض فترة إعداد قوية بدأت منذ منتصف شهر يوليو استعدادًا لمباراة الزمالك حيث يمتلك الخصم ميزة وهيّ الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية".

وأكمل رئيس المقاصة تصريحاته :"جاهزون لمفاجأة الزمالك وتحقيق المفاجأة، وستكون مباراتنا أمام الزمالك طريقنا للفوز بالكأس على الاعتبار أن الخصم من أقوى فرق البطولة الآن".

وواصل :"ميدو تعاهد مع اللاعبين لتحقيق الفوز لتكون خطوة كبيرة لتحقيق أول لقب محلي".

وأنهى رئيس المقاصة تصريحاته :"ميدو خلق نوع من التحدي بين اللاعبين، ومجلس الإدارة يدعمه بعد تلبية طلباته على مستوى التعاقدات".

وكان مصر المقاصة صعد لدور الثمانية عقب التغلب على فريق وادي دجلة، في المقابل صعد الزمالك لنفس الدور على حساب فريق الإنتاج الحربي.

جدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة سيقابل الاتحاد السكندري في نصف النهائي حيث تأهل "زعيم الثغر" للمربع الذهبي بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة (3-1).

اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى