أخبار عاجلة
اخبار التقنيه HONOR تكشف عن مختبر تجارب 5G -

رياضة عالمية الاثنين العقدة مستمرة.. بوجبا يهدي وولفرهامبتون تعادلًا مع يونايتد بالبريميرليج

العقدة مستمرة.. بوجبا يهدي وولفرهامبتون تعادلًا مع يونايتد بالبريميرليج

الاثنين 19 أغسطس 2019 11:46 مساءً كتب: د ب أ

الإثنين 19 أغسطس 2019 11:09 م

فرض فريق وولفرهامبتون التعادل 1 /1 على ضيفه مانشستر يونايتد اليوم الاثنين في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الفرنسي انتوني مارسيال بهدف لمانشستر في الدقيقة 27 ثم تعادل روبن نيفيس لوولفرهامبتون في الدقيقة 55.

واهدر الفرنسي الأخر بول بوجبا ضربة جزاء لمانشستر في الدقيقة 67.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع مانشستر رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف جاره مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وبفارق نقطتين خلف ليفربول وارسنال.

وفي المقابل رفع وولفرهامبتون رصيده إلى نقطتين متقدما للمركز الثالث عشر.
واستهل مانشستر مشواره في الموسم الحالي باكتساح تشيلسي برباعية بيضاء فيما تعادل وولفرهامبتون سلبيا في مباراته الأولى مع مضيفه ليستر سيتي.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب مانشستر بحثا عن تسجيل هدف مبكر يقربه من الفوز، وبالفعل لاحت عدة فرص للفريق خلال الدقائق العشر الأولى لكن دون أن يتم استغلالها على لنحو الأمثل.

وكاد مارسيال أن يفتتح التسجيل لمانشستر في الدقيقة 18 بعد أن تلاعب ماركوس راشفورد بدفاع وولفرهامبتون وارسل عرضية متميزة أمام المرمى مباشرة لكن ضربة رأس زميله الفرنسي مرت بغرابة خارج الشباك.

وجاءت الدقيقة 27 لتشهد هدف السبق لمانشستر بواسطة مارسيال بعد سلسلة من التمريرات للاعبي مانشستر قبل أن تصل الكرة إلى راشفورد الذي ارسل عرضية متميزة داخل منطقة الجزاء قابلها مارسيال بتسديدة قوية في الشباك.

وهدأ إيقاع اللعب كثيرا بعد هدف مارسيال حيث لم يكثف مانشستر من ضغطه الهجومي بحثا عن الهدف الثاني كما لم يبذل وولفرهامبتون ما يشفع له في إدراك التعادل.

وكان مارسيال قريبا من تسجيل الهدف الثاني له ولمانشستر في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بعدما انفرد تماما بمرمى وولفرهامبتون، ولكن الحارس روي باتريسيو خرج من مرماة في اللحظة الأخيرة وأنقذ الموقف.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة متبادلة بين الفريقين في ظل سعي كل منهما لبسط هيمنته على اللقاء.

وبعد مضي تسع دقائق من بداية الشوط الثاني كان وولفرهامبتون قريبا جدا من إدراك التعادل عبر ضربة رأس قوية من راؤول خيمينيز ولكن القائم وقف له بالمرصاد.

وتمكن روبن نيفيس من تسجيل هدف التعادل أخيرا لوولفرهامبتون في الدقيقة 55 عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء حيث ارتطمت الكرة بالعارضة ثم تهادت إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح مانشستر في الدقيقة 67 نتيجة عرقلة كونور كوادي لبول بوجبا داخل منطقة الجزاء، لكن باتريسيو تصدى ببراعة لضربة الجزاء التي نفذها بوجبا.

ومرت أخر ربع ساعة من المباراة وسط محاولات هجومية من الفريقين ولكن محاولات مانشستر كانت الأكثر خطورة، لكن في النهاية لم يحدث أي جديد على مستوى النتيجة ليكون التعادل هو سيد الموقف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز