أخبار عاجلة

الوفد رياضة - "غليان" فى بسبب مجاملات كرة اليد موجز نيوز

[real_title] فريق الناشئين بالنادي الأهلي
كتب - عماد يونس

تقدم عدد من أولياء أمور ناشئى كرة اليد بالنادى بشكوى الى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى وأعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذى ومدير النشاط الرياضى بالنادى بتضررهم من استبعاد أبنائهم المقيدين بالنادى من قائمة الفريق الجديدة لصالح عدد من أبناء لاعبى كرة اليد القدامى بالنادى وأصدقائهم وبعض أقاربهم .

كما اتهم الأعضاء عمر شوقى رئيس

جهاز كرة اليد وتامر عادل الشهير ب "توتو" مدير قطاع الناشئين من مجاملة نجله الذى تم قيده بفريق 2008 التربص بأبنائهم وعدم تطبيق المعايير الرياضية المتعارف عليها على الجميع والانحياز بشكل صارخ لصالح بعض اللاعبين بسبب مصالح شخصية .

وطالب الأعضاء الكابتن محمود الخطيب وأعضاء

مجلس الإدارة سرعة التدخل حفاظا على مستقبل أبنائهم وانقاذ مستقبل اللعبة بالنادى الاهلى والتى تعانى من تدهور شديد فى النتائج ومستوى اللاعبين  بسبب المجاملات وقيد لاعبين لا يمتلكون المهارات المطلوبة وهو ماتؤكده نتائج كرة اليد بالنادى من خلال المسابقات التى خاضتها الفرق المختلفة خلال الفترة الأخيرة .

كما اشتكى الأعضاء من انتشار ظاهرة اكاديميات التدريب الخاصة والتى يديرها بعض اعضاء جهاز اليد بالنادى بالمخالفة للوائح المنظمة لهذا الأمر داخل النادى .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالفيديو.. عدلي القيعي يكشف تفاصيل للمرة الأولى عن محاولات خطف الزمالك لـ"أنيس بوجلبان" موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز