صباحك أوروبي.. اكتشاف تشيلسي.. ثنائي الريال مقابل نيمار.. وديبالا إلى باريس

صباحك أوروبي.. اكتشاف تشيلسي.. ثنائي الريال مقابل نيمار.. وديبالا إلى باريس

الاثنين 19 أغسطس 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 19 أغسطس 2019 09:12 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
اكتشاف تشيلسي

وصف أشلي كول أسطورة تشيلسي السابق، لاعب الفريق ماسون مونت بأنه اكتشاف على مستوى عالمي، بعدما حصل على مكان أساسي في تشكيل الفريق مع بداية الموسم الحالي.

وقال كول في تصريحاته عن اللاعب الذي سجل أول أهدافه أمام ليستر سيتي: "مونت ناضج للغاية في هذه المرحلة العمرية، ويمتلك عقلية كبيرة ويرغب في تحسين مستواه دائمًا وسيفعل ذلك لأنه يمتلك رغبة دائمة في الاستماع."

ذا صن
يونايتد سيدفع لروخو من أجل الرحيل

يرغب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في دفع المال لمدافع الفريق ماركوس روخو من أجل الرحيل عن الفريق قبل عامين من نهاية عقده.

ويستطيع روخو الحصول على 13.5 مليون استرليني في حالة الاستمرار مع مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده، غير أن النادي الانجليزي يرغب في التفاوض مع اللاعب للرحيل بمقابل مادي أقل من أجل الانضمام لنادي أخر قبل نهاية العام.

ميرور
لامبارد يحذر

حذر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لاعبيه من فقدان الأمل في التطور، قائلًا أن الحل لتجاوز تلك الأزمة هو التحلي بالإيمان في النجاح.

وقال لامبارد في تصريحاته: "هناك دروس قوية لنتعلمها من وراء المباراة، سوف نستمتع بمشاهدة أول 25 دقيقة، لكن الباقي غير ممتع، لكن علينا أن نشاهد اللقاء كي نتعلم من ذلك."

الصحافة الإسبانية
ماركا
الفرصة الأخيرة لإيريكسن

ما زالت محاولات ريال مدريد لضم كريستيان إيريكسن من صفوف توتنهام قائمة، إذ يحاول النادي إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ريال مدريد ينوي التقدم بعرض قيمته 65 مليون يورو إلى توتنهام من أجل ضم إيريكسن، والذي سيكون الفرصة الأخيرة من أجل التعاقد مع اللاعب.

ثنائي الريال مقابل نيمار

ابتعد البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن رغبة ريال مدريد في خطفه ما زالت قائمة إلى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

الأمور ما زالت معقلة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان حتى الآن، حيث يرغب الأخير في التعاقد مع فاران وفينيسيوس من الملكي بالإضافة لمبلغ مالي مقابل نيمار.

آس
تقدم فيليكس

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن لاعبه الجديد جواو فيليكس عليه أن يواصل التطور والتقدم في المستوى خلال الفترة المقبلة بالدوري الإسباني.

وقال المدير الفني الأرجنتيني: "جواو فيليكس عليه أن يواصل التقدم والتطور، لست قلقًا من تعرضه للكثير من الأخطاء خلال المباريات، هذا وضعًا طبيعيًا لمن هم في مستواه وقدراته".

موندو ديبورتيفو
رقم كوتينيو

عن طريق الخطأ، كشفت شركة أديداس الألمانية المصممة لملابس قميص نادي بايرن ميونخ عن الرقم الذي سيرتديه فيليب كوتينيو مع الفريق خلال الموسم الجاري.

ونشرت أديداس صورة بها اسم كوتينيو مع القميص رقم 10، لتعلن عن رقم اللاعب الذي رحل عن برشلونة بصفة الإعارة لبايرن ميونخ حتى نهاية الموسم.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
لاعب ميلان يقترب من مغادرة الدوري الإيطالي

اقترب البرازيلي لوكاس باكيتا، صانع ألعاب فريق ميلان، من مغادرة الدوري الإيطالي، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يبدى اللاعب موافقة نهائية على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، على رغم من رغبته في ترك ناديه الحالي الذي انضم له خلال ميركاتو الشتاء الماضي.

توتو سبورت
بالوتيلي إلى يعود إلى مدينته

انتقل ماريو بالوتيلي، مهاجم مارسيليا الفرنسي السابق إلى فريق بيريشيا الإيطالي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام، مساء الإثنين، بعدما وقع على عقد الانضمام لبريشيا لعدة سنوات.

وأشارت إلى أن اللاعب علق على انضمامه إلى بيريشيا بكتابه تغريدة عبر حسابه على انتسجرام:" : "لقد عدت أخيرًا إلى مدينتي ، بريشيا".

الصحافة الألمانية
بيلد
رد بايرن

تعاقد بايرن ميونيخ الألماني مع فيليب كوتينيو معارا من نادي برشلونة الإسباني، ردًا على الفوز الكبير لدورتموند أمام أوجسبورج في افتتاحية مبارياته بالبوندسليجا بخماسية مقابل هدف وحيد.

وتعثر بايرن في افتتاحية البوندسليجا بالتعادل أمام هيرتا برلين 2-2.

كيكر

علق البرازيلي زي روبرتو نجم بايرن ميونيخ السابق، على جلب الفريق البافاري لمواطنه كوتينيو لصفوف بطل ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال زي روبرتو أن كوتينيو عليه أن يثبت نفسه بالعودة لمستواه الذي أظهره في ليفربول، مؤكدًا أن بايرن هو النادي الذي يتلاءم مع كوتينيو.

ولعب زي روبرتو مع بايرن على 336 مباراة سجل خلالهم 38 هدفا، وهو خامس أجنبي لعب أكثر مباريات عدد في الدوري الألماني.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
وكيل ديبالا في باريس

يلتقى ممثلو باولو ديبالا نجم يوفنتوس، يوم الثلاثاء، بمسؤولي باريس سان جيرمان، تمهيدا لانتقال اللاعب لبطل فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم هدف ديبالا يوم السبت، إلا أنه قريبا من الخروج من يوفنتوس، في الوقت الذي لم يكن فيه اللاعب متحمسا للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وأكثر حماسة للتوقيع لباريس.

ليكيب
غضب في موناكو

يشهد نادي موناكو الفرنسي موجهة غضب كبيرة بعد الخسارة أمام ميتز في الدوري الفرنسي بثلاثية نظيفة، بعد الخسارة أمام ليون في الجولة الأولى بذات النتيجة.

وقالت الصحيفة إنه من المبكر الحكم على المدرب ليوناردو جارديم، رغم خسارة أول مباراتين، مما ينذر بتكرار سيناريو الموسم الماضي الصعب على الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى