ميتشو يصل إلى مصر تمهيدا لتدريب الزمالك.. وجلسة لتشكيل الجهاز المعاون

ميتشو يصل إلى مصر تمهيدا لتدريب الزمالك.. وجلسة لتشكيل الجهاز المعاون

الأحد 18 أغسطس 2019 11:56 صباحاً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 18 أغسطس 2019 11:12 ص

وصل الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، إلى القاهرة صباح اليوم الأحد تمهيدًا للاجتماع مع مسؤولي الزمالك وتوقيع عقود تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة ليلا كورة إن ميتشو وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، مضيفًا أن المدرب سيحدد خلال جلسته مع الإدارة تشكيل الجهاز المعاون له.

وكان رئيس الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية تعيين ميتشو مديرًا فنيًا للزمالك، على أن يكون طارق يحيى مدرب عام في الجهاز المعاون، ويتواجد أيمن عبدالعزيز بدلًا من أيمن حافظ كمنسق عام داخل الفريق.

وأنهى الزمالك النسخة الماضية من بطولة الدوري (2018-2019) محتلا المركز الثاني خلف الأهلي بطل المسابقة بفارق 8 نقاط، ليشارك الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد (2019-2020) بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز.

يُذكر أن مجلس إدارة الزمالك يبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

يذكر أن نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة الماضي، أن ميتشو (49 عاما) الذي قاد فريقه لمدة موسمين تقدم باستقالته من تدريب الفريق لأسباب شخصية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى