رياضة عالمية الخميس ملف يلا كورة.. صلاح البطل.. وإنجاز مصري.. ومدرب

ملف يلا كورة.. صلاح البطل.. وإنجاز مصري.. ومدرب

الخميس 15 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 15 أغسطس 2019 01:54 ص

توج رفقة ليفربول الإنجليزي ببطولة السوبر الأوروبي، وحقق للناشئين إنجازاً جديداً في بطولة العالم لكرة اليد، وانتهى الغموض حول مدرب القادم.

صلاح البطل

فاز ليفربول بكأس السوبر الأوروبي بعد التعادل مع تشيلسي (2-2) ثم الفوز بركلات الترجيح (5-4) في لقاء لم يسجل خلاله صلاح، لكنه سدد ركلة الترجيح الخامسة لفريقه بنجاح.

انتقادات كلوب

انتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول القرارات التحكيمية خلال مباراة فريقه ضد تشيلسي في سوبر أوروبا، خاصة ما يتعلق بقرارات التسلل وركلة الجزاء التي تعادل بها تشيلسي.

عادي

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن إهدار أبراهام ركلة الترجيح الأخيرة التي أهدت ليفربول لقب السوبر الأوروبي أمر عادي، مشيراً إلى أنه قلل من وطأة الحزن لدى لاعبه الشاب بعد خسارة اللقب.

تحكيم نسائي

أديرت مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي بصافرة ورايات نسائية لأول مرة في تاريخ المسابقة، ويرصد هذا التقرير أبرز لقطات التحكيم النسائي في اللقاء.

مدرب

أعلن رئيس نادي تعيين الصربي ألكسندر ستانوفيتش مديراً فنياً للفريق الأبيض ليتسلم المهمة من طارق يحيى المدرب المؤقت بعد انتهاء مهمته في دوري أبطال إفريقيا.

توافد جماهيري

توافدت جماهير نادي على مقر ناديها من أجل شراء تذاكر مباراة الدور التمهيدي لفريقها في دوري أبطال إفريقيا ضد بطل الصومال.

معلول وربيعة جاهزان

أصبح الثنائية علي معلول ورامي ربيعة جاهزان لدعم فريقهما النادي الأهلي في مباراته المقبلة ضد بيراميدز في ثمن نهائي بطولة كأس مصر.

الأهلي يستعد

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة بيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر، وقام مارتن لاسارتي بعقد جلسة مع اللاعبين من أجل الإعداد للقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. الزمالك يعلن تعيين ألكسندر ستانوفيتش مديراً فنياً
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز