أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. شرط وحيد لرحيل بوجبا .. وبرشلونة يريد تقارير نيمار

صباحك أوروبي.. شرط وحيد لرحيل بوجبا .. وبرشلونة يريد تقارير نيمار
صباحك أوروبي.. شرط وحيد لرحيل بوجبا .. وبرشلونة يريد تقارير نيمار

صباحك أوروبي.. شرط وحيد لرحيل بوجبا .. وبرشلونة يريد تقارير نيمار

الأربعاء 14 أغسطس 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإسبانية ماركا ميلان يريد لاعب من الريال

يرغب نادي ميلان في التعاقد مع أيًا من إيسكو ألاكرون أو خاميس رودريجيز من صفوف ، من أجل تدعيم مركز صناعة اللعب في الفريق.

مسؤولو ميلان لم يستقروا على أيًا من الثنائي حتى الآن، إلا أنهم يريدون التحدث مع إدارة حول المطالب المالية التي ستؤدي للاستغناء عن كلًا منهما على حدة.

نيمار في البرتغال

رغم الأنباء العديدة التي تشير إلى رحيله عن باريس سان جيرمان واقترابه من ، إلا أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يتواجد حاليًا في البرتغال.

نيمار توجه بصحبة والده إلى البرتغال لحضور حفل غنائي للمطربة باولا فيرنانديز، دون أن يكترث بمستقبله والأنباء التي تدور حوله حاليًا.

آس على طريقة كارلوس.. تشافي يتأهل

نجح اللاعب عبد الكريم حسن، في تسجيل هدفًا للسد الذي يقوده فنيًا تشافي هيرنانديز، والذي كان له الدور الأبرز في تأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال أسيا.

هدف عبد الكريم حسن جاء من ركلة ثابتة على طريقة البرازيلي روبيرتو كارلوس، بعدما أطلق تصويبة قوية لم يتمكن حارس الدحيل من التصدي لها، لتنتهي المواجهة بنتيجة 3-1.

سبورت يريد تقارير نيمار

طلب مسؤولو نادي ، الحصول على تقارير طبية عن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك خلال اجتماعهم مع مسؤولي باريس سان جيرمان لإتمام صفقة عودة اللاعب للفريق الكتالوني.

أبدى قلقًا من الإصابة التي تعرض لها نيمار من قبل، والتي منعته عن المباريات في الشهور الماضية، حيث أعطى أولوية للحصول على هذه التقارير قبل التوصل لاتفاقات مالية.

 

الصحافة الإنجليزية 

ميرور

شرط وحيد لرحيل بوجبا

وضع نادي مانشستر يونايتد شرطاً وحيداً لرحيل الفرنسي بول بوجبا عن صفوفه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا.

يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه ولكن بشرط أن يدفع النادي الراغب في ضمه 150 مليون يورو، ولن يُقبل أي عرض أقل من ذلك المبلغ.

ديلي ميل يفشل في العرض الأول لنيمار

فشل نادي في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل استعادة لاعبه البرازيلي السابق نيمار.

قدم عرضاً أول بقيمة 74 مليون إسترليني بالإضافة إلى كوتينيو، لكن النادي الفرنسي طلب مزيداً من الأموال ولاعبين أخرين.

ماني جاهز

أصبح السنغالي ساديو ماني جاهزاً للعودة من جديد للمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي أساسياً.

كلوب أكد أن ماني سيكون مستعداً لخوض مباراة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي مساء اليوم في تركيا.

ذا صن سانشيز يجني 41 مليوناً من يونايتد حتى الآن

استقبلت حسابات أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد من ناديه الإنجليزي 41 مليون إسترليني حتى الآن، ليصبح ثمن الهدف الذي يسجله 8.2 مليوناً.

ويتقاضى سانشيز 505 ألف إسترليني إسبوعياً وذلك بعد انتقاله من أرسنال قبل أن يغيب عن المشاركة لأسباب متعددة أبرزها الإصابات.

الصحافة الإيطالية توتو سبورت يوفنتوس لا يمانع من انتقال ديبالا لباريس سان جيرمان

كشف تقرير إيطالي عن موافقة نادي يوفنتوس للتخلي عن خدمات لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، لصالح باريس سان جيرمان، وفي انتظار تحرك من فريق العاصمة الفرنسية لانهاء الصفقة.

وأكدت الصحيفة، أن ديبالا سيكون البديل في صفوف باريس سان جيرمان في حالة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف فريق الإسباني.

 

كالتشيو ميركاتو

خطوة واحدة تفصل كوادرادو عن مغادرة يوفنتوس

ينتظر الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، حسم موقفه من الرحيل عن فريقه، في ظل اهتمام تلقيه العديد من العروض خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعقد فابيو باراتيسي المدير الرياضي للنادي، جلسة مع خوان كوادرادو، لحسم موقف اللاعب الذي تفصله خطوة واحدة للخروج عن صفوف البيانكونيري.

ولا يزال موقف اللاعب غير محسوم، في ظل استعداد النادي لتجديد التعاقد معه او رحيله بشرط تلقيه عرض يرضي طموح إدارة السيدة العجوز.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

موناكو يستهدف إيكاردي

بعد بدايته الضعيفة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والتي شهدت خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام ليون، يستعد موناكو لمواصلة تعزيز خط هجومه، بعدما اقترب وسام بن يدر مهاجم إشبيلية من الوصول.

ودخل موناكو على خط المفاوضات مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنترناسيونالي الإيطالي، والذي وصلت علاقته مع ناديه إلى طريق مسدود، كما تعاقد ناديه مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

ليكيب

لامبارد يتغنى بإمكانيات هازارد

كال الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي المديح للبلجيكي إيدين هازارد المنتقل حديثصا من صفوف الفريق اللندني إلى الإسباني.

وقال لامبارد أنه أحد محبي النجم البلجيكي، واصفًا إياه بأنه أحد أفضل لاعبي العالم، وأكمل أنه كان سعيدًا باللعب بجواره قبل رحيله عن تشيلسي وإنهاء مسيرته الاحترافية.

الصحافة الألمانية

دي فيلت

اولسن رفض تدريب ألمانيا قبل 15 عاما

اعترف الدنماركي مورتن اولسن بأنه تلقى عرضا لتدريب المنتخب الألماني قبل 15 عاما لكنه رفض نظرا لأنه كان يشعر بالسعادة في منصب المدير الفني لمنتخب بلاده في ذلك الوقت.

وقال اولسن في مقابلة مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية "بعد يورو 2004 في البرتغال كان من المقرر أن أخلف رودي فولر، فرانز بيكنباور اتصل بي وقدم لي العرض".

وأضاف "قررت البقاء كمدرب لمنتخب الدنمارك، كان لدينا جيلا جيدا من اللاعبين في ذلك الوقت وأردت تحقيق شيئا ما في بلادي".

بيلد

تصعيد من رئيس الاتحاد الألماني السابق

أعلن ثيو زفانتسيجر الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم أنه يعتزم تقديم شكوى جنائية ضد الادعاء الفيدرالي السويسري الذي وجه له اتهامات ضمن تحقيقات تحويل مبلغ مالي "مثير للشبهات" على هامش تنظيم بطولة كأس العالم 2006 التي استضافتها ألمانيا.

وقال زفانتسيجر /74 عاما/ إنه يتهم الادعاء السويسري بتعمد التحليل الخاطئ للأدلة، مضيفا "إنني واثق من أن الادعاءات لم تكن صحيحة."

كيكر

مونشنجلادباخ يقترب من لاعب الجزائر

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يقترب من ضم المدافع الجزائري رامي بن سبعيني لاعب نادي رين الفرنسي.

ومن المنتظر أن يخضع بن سبعيني للكشف الطبي لدى مونشنجلادباخ.

ويرتبط بن سبعيني مع رين بعقد يستمر حتى 2020، ومن المنتظر أن يدفع النادي الألماني ما يتراوح بين 7 إلى 9 ملايين يورو مقابل تخلي رين عن بن سبعيني 24 عامًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين قرعة المرحلة النهائية لتصفيات دوري الأبطال.. مهمة "هادئة" لأياكس
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز