أخبار عاجلة
إجابة كل ما يدور في رأسك عن زراعة الأسنان -

يلا كورة يكشف.. المرشحون الستة لتدريب .. وطريقة الاختيار

يلا كورة يكشف.. المرشحون الستة لتدريب .. وطريقة الاختيار

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 05:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 05:19 م

كشف مصدر في مجلس إدارة نادي ، أسماء المرشحون الستة لتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، في ظل عدم القدرة على إقناع جيسوالدو فيريرا بالعودة للتدريب.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن رئيس عقد جلسة مع عدد من رموز النادي للمشاركة في اختيار المدرب الجديد.

وأوضح المصدر، أن قائمة المرشحين تضم كلًا من الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لأورلاندو بايريتش الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى مواطنه ألكسندر ستانويفيتش المدير الفني السابق للقادسية السعودي.

كما تضم القائمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي والشباب السعودي، الإيطالي جيوفاني دي بياسي المدير الفنس السابق لتورينو وأودينزي الإيطاليان، اليوناني مارينوس أوزونيديس المدير الفني السابق لآيك أثينا.

كما ضمت القائمة رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي وبيراميدز، والذي لم ينجح في التوصل لاتفاق معه بالفعل خلال الأيام الماضية.

وعرض رئيس قائمة المرشحين مطبوعة على رموز خلال الجلسة، حيث طلب منهم ترتيب الأسماء حسب الأفضلية وأولوية الاختيار والقناعة الشخصية.

وسيقوم رئيس بمراجعة اختيارات رموز القلعة البيضاء بعد الانتهاء من الاختيار، على أن يتم مناقشتها مع مجلس إدارة النادي من أجل اختيار المدرب الجديد.

ومن المقرر أن يعقد رئيس مؤتمرًا صحفيًا صباح غدًا الأربعاء من أجل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق.

وحضر الجلسة من رموز كل من طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، عبد الحميد بسيونى، عصام مرعى، جمال حمزة، إسماعيل يوسف، نصر إبراهيم، هانى عبادة، وليد صلاح عبد اللطيف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء لامبارد متفائل قبل مواجهة ليفربول.. وسعيد بالقيادة التحكيمية النسائية
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز