أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. رسالة زيدان لرونالدو.. وأسرار أغلى صفقة أفريقية

صباحك أوروبي.. رسالة زيدان لرونالدو.. وأسرار أغلى صفقة أفريقية
صباحك أوروبي.. رسالة زيدان لرونالدو.. وأسرار أغلى صفقة أفريقية

صباحك أوروبي.. رسالة زيدان لرونالدو.. وأسرار أغلى صفقة أفريقية

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإسبانية ماركا ديبالا بديلًا لنيمار

يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك عن طريق التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس.

إدارة يوفنتوس تتوقع أن يرسل مسؤولو باريس عرضًا رسميًا لضم ديبالا خلال الأيام المقبلة، وذلك تحسبًا لرحيل نيمار الذي لا يود الاستمارر مع الفريق العاصمي.

بايرن يريد كوتينيو

يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع فيليب كوتينيو من صفوف خلال الأيام المقبلة، وهو ما دفع الإدارة الألمانية للتواصل مع الفريق الكتالوني.

كوتينيو لم يعد مرغوبًا في خلال الموسم الجديد، مما أدى بإدارة بايرن ميونخ للتواصل مع ناديه لمعرفة الطلبات المالية الخاصة بالاستغناء عنه.

آس رسالة زيدان لرونالدو

كشف كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس، عن الرسائل التي كان يوجهها إليه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عندما كان البرتغالي لاعبًا في صفوف فريقه.

وقال رونالدو: "كان دائمًا يقول لي -ارتاح يا كريس قليلًا، أنت من يصنع الفارق-، لقد ساعدني كثيرًا، احترمه لما قدمه كلاعب، ولكن العمل معه كمدرب أمر رائع أيضًا".

حكام الليجا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن قائمة حكام الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني، والذي سينطلق يوم بداية من يوم الجمعة المقبل.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الإسباني، فإن كارلوس دي سيرو جراندي سيقود مباراة أمام أتلتيك بلباو، بينما سيظهر خافير إسترادا فيرنانديز في مواجهة وسيلتا فيجو.

الصحافة الإنجليزية ميرور أونيكورو يرحل

رحل النيجيري أونري أنيكورو رسميًا عن صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي، حيث أعلن النادي الإنجليزي عن انتقاله إلى موناكو الفرنسي، عقب عامين من التعاقد معه من صفوف يوبين البلجيكي.

ولعب أنيكورو معارًا بصفوف فريقي آندرلخت البلجيكي وجلطة سراي التركي، وسجل 26 هدفًا بقميصي الفريقين، وساهم في الموسم الماضي في تتويج جلطة سراي بلقب الدوري التركي الممتاز.

بيكهام يستهدف مويس

وضع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام المدير الفني ديفيد مويس ضمن لائحة المرشحين لتدريب فريقه إنتر ميامي الأمريكي، الذي يستعد لخوض منافسات الدوري الامريكي في الموسم المقبل.

ولم يتعاقد مويس مع أي فريق منذ إقالته من تدريب ويست هام العام الماضي، إلا أن بيكهام قد يمنحه فرصة تجربة جديدة، حيث يرشحه إلى جانب كارلو أنشيلوتي، تييري أونري وجينارو جاتوزو.

ديلي ميل فيرديناند تمنى التعاقد مع فيرنانديز

قال ريو فيرديناند نجم فريق مانشستر يونايتد السابق إنه تمنى تعاقد فريقه السابق مع البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فيرديناند إنه كان سعيدًا بالحفاظ على خدمات ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال لقيادة خط هجوم الفريق، على حساب رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتقل إلى صفوف إنترناسيونالي الإيطالي.

تيليجراف أزبيلكويتا يدافع عن شباب تشيلسي

دافع الإسباني سيزار أزبيلكويتا قائد فريق تشيلسي الإنجليزي عن زميليه الصاعدين ماسون ماونت وتامي أبراهام، عقب الانتقالات التي تلقاها الثنائي من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الأسبق، مؤكدًا أنهما يستحقان ارتداء قميص الفريق، وأنهما يقاتلان في التدريبات من أجل تلك الفرصة.

وكان مورينيو قد انتقد اللاعبين، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها فريق العاصمة الإنجليزية، برباعية نظيفة، أمام مانشستر يونايتد، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإيطالية كالتشيو ميركاتو خطوتان تفصل انتقال إيكاردي إلى يوفنتوس

لا يزال موقف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، غامض بعد خروجه من حسابات فريقه، واستمرار تمسك نادي يوفنتوس بالتعاقد معه.

وتتبقى خطوتان أمام إيكاردي ليكون جاهزا للانتقال إلى صفوف يوفنتوس، أولهما موافقه البيانكونيري على دفع 80مليون يورو لإدارة نادي انتر، بالإضافة للسماح لديبالا بارتداء قميص النيراتزوري.

توتو سبورت تغريدة تثير غصب جماهير يوفنتوس من دي ليخت

أثارت تغريدة نشرها نادي أياكس امستردام الهولندي لمدافعه السابق دي ليخت، غضب جماهير نادي يوفنتوس.

وقرر نادي أياكس أمستردام الهولندي تهنئة المدافع دي ليخيت، بنشر تغريدة تحتوي على هدف للاعب في شباك يوفنتوس، معلقا عليها بعبارة " استمتع في تورينو"، ولكن هذه التغريدة لم تحظى بالتقدير من قبل مشجعي يوفنتوس.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول أسرار صفقة أغلى لاعب إفريقي

بدأ الإيفواري نيكولاس بيبي، أغلى لاعب إفريقي في التاريخ، فصلا جديدا في مسيرته بعد انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي قادما من ليل الفرنسي، في صفقة كانت الأكثر جدلا في ميركاتو الصيفي لموسم (2019-20).

لفت بيبي أنظار الأندية الأوروبية وكان باريس سان جيرمان الفرنسي من أوائل الأندية التي اهتمت بضم اللاعب في يناير الماضي، لكن قدوم ليوناردو، المدير الرياضي لنادي العاصمة، أدى إلى تباطؤ الصفقة.

ورغم التقارير التي أشارت إلى اهتمام بايرن ميونيخ بضم صاحب الـ24 عاما، إلا أنه لم يكن أي اهتمام أو مفاوضات أو عرض من النادي البافاري لجناح أورليانز السابق.

كما دخلت أندية ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان ونابولي الإيطالييان في سباق التعاقد مع بيبي، لكن في النهاية نجح آرسنال والمدرب يوناي إيمري في إقناع اللاعب بالانضمام إلى "الجانرز".

موناكو يطمئن لوزانو

بعد مشكلة حقوق الصور التي أعاقت إتمام التعاقد بين نابولي الإيطالي والمهاجم المكسيكي هيرفينج لوزانو لاعب إيندهوفن الهولندي، دخل موناكو الفرنسي في سباق التعاقد مع صاحب الـ24 عاما هذا الصيف.

ولا يريد لوزانو التخلي عن حقوق الصور والرعاية التي تُكلف أربعة ملايين يورو في العام، إلا أن موناكو أكد للمقربين من اللاعب أنه يريد ضمه دون المساس بهذه الحقوق الشهيرة.
وبالتالي قد يفوز موناكو بالرهان ويتعاقد مع لوزانو، في حالة تعثر انتقال اللاعب إلى نابولي.

الصحافة الألمانية بيلد بيريسيتش ليس كافيا

اقترب إيفان بيريسيتش، جناح إنتر ميلان الإيالي والمنتخب الكرواتي، من إتمام صفقة انتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واجتاز صاحب الـ30 عامًا الكشف الطبي في ميونيخ تمهيدًا للانتقال إلى الفريق البافاري، في صفقة قد تكلف بايرن 25 مليون يورو حال شراءه بعد نهاية فترة الإعارة.

بيريسيتش ليس كافيا، فبايرن ميونيخ لا يزال بحاجة إلى تدعيم الخط الهجومي للفريق، خاصةً بعد رحيل الثنائي التاريخي، الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري.

كيكر إعارة موهبة دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني إعارة لاعب الوسط الإسباني الصاعد سيرجيو جوميز إلى هويسكا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لمدة الموسم المقبل (2019-2020).

جوميز الذي انتقل من ب إلى دورتموند تحت 23 عاما في 2018 لا يتضمن عقد إعارته إلى هويسكا بندا يتيح للنادي الإسباني إمكانية شراء اللاعب.

يذكر أن صاحب الـ18 عامًا تُوج منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا ببطولة أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء الملكي لم يستسلم.. تقارير: ريال مدريد يدرس إدراج فينسيوس في صفقة نيمار
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز