أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على سعر الدولار السبت 24-8-2019 -

رياضة عالمية الاثنين ستيرلينج ينتظر عرضا "أسطوريا" لارتداء حذاء "جوردان"

ستيرلينج ينتظر عرضا "أسطوريا" لارتداء حذاء "جوردان"

الاثنين 12 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الإثنين 12 أغسطس 2019 02:28 م

تستعد شركة "إير جوردان" الأمريكية لتقديم عرض "أسطوري" للإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لكي يصبح أحد اوائل لاعبي كرة القدم على الإطلاق ارتداءً لأحذيتها.

واشتهرت الشركة بنشاط واسع في مجال كرة السلة بالأراضي الأمريكية، قبل أن تقتحم عالم كرة القدم منذ عام واحد، بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شجعها لمزيد من الاستثمار في عالم كرة القدم.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن الشركة تخطط لتقديم عرض تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل أن يرتدي ستيرلينج حذاء "إير جوردان" في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع شركة نايكي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الشركة لم تكن تنوي قبل وقت قصير لتقديم ذلك العرض، إلا أن الموقف الملفت للنجم الإنجليزي في تحدي العنصرية التي واجهها اللاعبون السود في ملاعب كرة القدم شجع "إير جوردان" على السعي ليكون ستيرلينج أحد نجومها.

وتألق رحيم ستيرلينج بشكل ملفت في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجيزي الممتاز، حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك ويست هام يونايتد، ليقود مانشستر سيتي للفوز بخماسية نظيفة، وتصدر جدول الترتيب مبكرًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موناكو يتعاقد مع مهاجم إيفرتون الإنجليزي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز