أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. صلاح يتصدر.. وريال مدريد يعرض 200 مليون على نيمار

صباحك أوروبي.. صلاح يتصدر.. وريال مدريد يعرض 200 مليون على نيمار
صباحك أوروبي.. صلاح يتصدر.. وريال مدريد يعرض 200 مليون على نيمار

صباحك أوروبي.. صلاح يتصدر.. وريال مدريد يعرض 200 مليون على نيمار

الأحد 11 أغسطس 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
صلاح يتصدر

تصدر الدولي المصري نجم ليفربول قائمة المرشحين لحصد جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد (2019-2020) وفقاً لاستفتاء للمشجعين.

وتوقع 26% من زوار الصحيفة أن يحصد صلاح الجائزة، بينما تقاسم كل من بيير إمريك أوباميانج وهاري كين وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج بقية الأصوات بعد مشاركة حوالي 33 ألف شخصًا.

يذكر أن صلاح (27 عاما) يسعى للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي بعد حصد آخر نسختين بتسجيل 32 هدفًا في موسم (2017-18) و22 هدفًا في الموسم الماضي (2018-19).

تقييم تريزيجيه

سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الظهور الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مشاركته مع فريقه الجديد أستون فيلا في مباراة توتنهام، التي خسرها بنتيجة (3-1) مساء السبت.

الصحيفة وضعت تقييما لكل لاعب من أستون فيلا في المباراة حسب الدرجات من 1 إلى 10، وحصل تريزيجيه على 6 درجات بعد مشاركته أساسيًا في الجبهة اليمنى قبل استبداله بعد مرور ساعة.

يُذكر أن تريزيجيه (24 عاما) انتقل إلى صفوف أستون فيلا في الصيف الحالي قادمًا من قاسم باشا التركي في صفقة قُدرت بـ10 ملايين يورو.

تليجراف
القبض على رجلي واقعة الهجوم المسلح

ألقت الشرطة القبض على الرجلين المسلحين اللذين حاولا سرقة سيارة كان بها مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك ثنائي آرسنال الإنجليزي قبل أسبوعين في شمال غرب لندن.

ولن يتواجد أوزيل وكولاسيناك مع آرسنال في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الوسم أمام نيوكاسل مساء اليوم الأحد بسبب حوادث أمنية أخرى.

وذكر نادي آرسنال أنه ينسق مع الشرطة، ويقدم الدعم المستمر للاعبين وعائلاتهما.

ميرور
حارس جديد لليفربول

يرغب ليفربول في التعاقد مع حارس جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر في أول مباراة بالدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي مساء الجمعة.

ويريد ليفربول الاستفادة من قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تتيح له حرية التعاقد مع أي لاعب حر، رغم غلق باب التعاقدات في إنجلترا مساء الخميس.

ويسعى الريدز للتعاقد مع الحارس أندي لونيرجان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد صاحب الـ35 عامًا مع ميدلسبرة الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية
سبورت
الريال يعرض 200 مليون على نيمار

عرض فلورنتيو بيريز رئيس نادي على نيمار دا سيلفا الحصول على راتب بقيمة 200 مليون يورو من خلال عقد يمتد لخمس سنوات في صفوف النادي الملكي.

ويغري فريق العاصمة الإسباني لاعب باريس سان جيرمان بثاني أكبر راتب في أوروبا بعد إسبانيا، بعد ميسي كما أن يفوق ما يحصل عليه حاليًا، مقابل الموافقة على الانتقال للفريق والتراجع عن مسعاه نحو العودة لبرشلونة.

موندو ديبورتيفو
هازارد في الجنة

وصف ايديه هازارد انتقاله إلى بـ"دخول السماء السابعة"، قائلًا أن من يحصل على عرض من اجل اللعب لفريق العاصمة الإسبانية لا يمكنه إلا أن يوافق.

وقال اللاعب البلجيكي في تصريحاته أنه قضى سنوات لا تنسى في تشيلسي "لكني الآن في السماء السابعة، وأحد أساطيري حين كنت طفلًا هو زين الدين زيدان، احتفظت بصورته في غرفتي والآن استطيع أن أتدرب معه."

ماركا
لن يدفع من أجل نيمار

قرر نادي الإسباني أن يوافق فقط على التعاقد مع نيمار دا سيلفا، إذا قبل باريس سان جيرمان بييع اللاعب في صفقة تبادلية مقابل الحصول على أحد عناصر الفريق الكتالوني.

وترفض إدارة القيام بأي تحرك جنوني من أجلا للاعب، في ظل قناعة تامة بأن اللاعب سيظل في صفوف باريس سان جيرمان حتى الصيف القادم بالرغم من تحركات .

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ديبالا مطلوب

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.

وكان ديبالا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن يوفنتوس في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد- تقضي أن ينضم البلجيكي لوكاكاو إلى صفوف البيانكونيري - لكن هذه الصفقة لم يُكتب لها النجاح.

وأضاف التقرير أن نادي باريس سان جيرمان مُهتم بالحصول على خدمات اللاعب ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة إعلان يوفنتوس عن موقفه من هذا العرض.

وشهدت الأيام الماضية عودة ديبالا إلى تدريبات يوفنتوس بعد أن أنهى إجازته.

لاجازيتا ديللو سبورت
رودريجيز لن ينضم

ذكرت تقارير أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لن ينضم لصفوف نابولي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان رودريجيز محل اهتمام من جانب إدارة نادي نابولي لدعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وشددت الصحيفة أن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب مستمر مع في الموسم الجديد.

وأنهى اللاعب إعارته مع بايرن ميونيخ الألماني والتي استمرت لمدة موسمين.

الصحافة الألمانية
بيلد
3 بدلاء لساني

حددت إدارة بايرن ميونيخ ثلاثة لاعبين لتعويض فشل صفقة ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي والذي سيغيب عن الملاعب ما يقرب من 7 أشهر بسبب الإصابة.

الصحيفة كشفت أن الأسماء الثلاثة هم: إيفان بيريشيتش لاعب إنتر ميلان، تيمو فيرنر لاعب لايبزيج وأخيرًا ستيفن بيرجوين لاعب فريق آيندهوفن.

ريبيري يقترب من السعودية

اقترب النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق من الانتقال لصفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

ووفقًا للصحيفة فأن ريبيري يفضل الانتقال لصفوف النصر السعودي عن العروض المقدمة له في الفترة الأخيرة خاصة من الدوري الهولندي والروسي.

الصحافة الفرنسية
الشاذلي إلى أندرلخت؟

عبّر ناصر الشاذلي لاعب فريق موناكو الفرنسي والمنتخب البلجيكي عن رغبته في الانتقال لصفوف أندرلخت في الصيف الحالي.

صاحب الـ30 عامًا وفقًا لما ذكرته الصحيفة فأنه يرغب في الرحيل لصفوف أندرلخت من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصورة مستمرة.

فرانس فوتبول
باريس يريد ديبالا

يريد نادي باريس سان جيرمان تدعيم الجانب الهجومي من خلال التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحيفة فأن باريس سان جيرمان سيقدم عرضًا بقمية 70 مليون يورو إلا أن إدارة "السيدة العجوز" تريد الحصول على 100 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البدري: المنتخب يعاني من مشاكل فنية.. وسعيد بثلاثة أمور
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز