أخبار عاجلة

الوفد رياضة - وزير الرياضة يطمئن على ناشئ اليد عقب الصعود لدور الـ 16 بالمونديال موجز نيوز

[real_title] وزير الشباب والرياضة - أرشيفية
كتب - باسم عادل يوسف وعبد الرحمن ابوهاشم:

 أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بالبعثة المصرية لكرة اليد للناشئين مواليد 2000، للاطمئنان على أحوال البعثة المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً بمقدونيا بمشاركة 24 منتخباً.

وأشاد الوزير خلال اتصاله بعبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد، ورئيس البعثة، بأداء أبناء مصر لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين في فعاليات المونديال وصعودهم إلى دور الـ 16 بالبطولة بعد الفوز الكبير على منتخب كندا في المباراة التي

أقيمت مساء أمس السبت في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته للاعبي المنتخب والجهاز الفني في مواصلة الانتصارات بالبطولة في الأدوار القادمة، معرباً عن ثقته في لاعبي المنتخب المصري وبذلهم لأقصى ما في سعهم من جهد، لتحقيق إنجاز يضاف إلى سجل الإنجازات التي تحققها كرة اليد المصرية.

وفى ختام اتصاله الهاتفي بالبعثة المصرية، قدم الدكتور أشرف صبحي،

التهنئة لجميع أعضاء البعثة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى المتابعة المستمرة مع البعثة طوال المشاركة في المونديال العالمي، وتقديم كل الدعم والمؤازرة لهم.

كان المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين قد حقق الفوز على السويد بنتيجة 32 / 29 في أولى مبارياته بينما خسر من فرنسا 24 /28 في الجولة الثانية، ثم فاز على تايوان في الجولة الثالثة بنتيجة 36 /25، وبعد الفوز على المنتخب الكندي أمس تساوت مصر في النقاط مع منتخبات السويد وفرنسا والمجر بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط، لتضمن التأهل لدور الستة عشر قبل المواجهة الأخيرة أمام المجر يوم الاثنين المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت أسطورة أرسنال: اللقب للسيتي.. وليفربول لا يستطيع الفوز في غياب صلاح
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز