أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت الاختبار الأول لتريزيجيه.. أستون فيلا يبدأ مشواره بالبريميرليج بمواجهة صعبة أمام توتنهام

الاختبار الأول لتريزيجيه.. أستون فيلا يبدأ مشواره بالبريميرليج بمواجهة صعبة أمام توتنهام

السبت 10 أغسطس 2019 05:46 صباحاً كتب: محمد همام

السبت 10 أغسطس 2019 03:09 ص

يخوض فريق أستون فيلا والذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" مباراة صعبة وثقيلة من خلال مواجهة فريق توتنهام على ملعبه وبين جمهوره في إطار الأسبوع الأول من منافسات بريميرليج.

بالطبع الأهداف مختلفة بين كل فريق خلال هذا الموسم فأستون فيلا دعّم صفوفه بالشكل الأمثل من خلال التعاقد مع 12 صفقة صيفية والهدف من ذلك هو البقاء بين كبار بريميرليج.

في المقابل، دخل فريق توتنهام سوق الانتقالات الصيفية بقوة بعدما امتنع "السبيرز" عن القيام بأي صفقة خلال الموسم الماضي وبالطبع سيكون الفريق اللندني مدعمًا بصفقاته على أمل المنافسة على اللقب في ظل العروض المميزة الذي قدمها الفريق في الموسم الماضي بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من ليفربول بنتيجة (2-0).

- 150 مليون يورو

منذ صعود أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي وإدارة النادي بقيادة ناصيف ساويرس فتحت خزائنها لتدعيم الفريق في مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى وصولاً لمركز المهاجم.

إدارة النادي الإنجليزي قدمّت دعمًا يقدر بـ150 مليون يورو الأمر الذي جعل أستون فيلا في وصافة أعلى الفرق التي ضخت أموالاً في صفقات الموسم الجديد خلف مانشستر يونايتد.

أستون فيلا كان أبرز صفقاته خلال الصيف الحالي التعاقد مع البرازيلي ويسلي القادم من صفوف كلوب بروج في صفقة هيّ الأغلى في تاريخ النادي بمقابل 25 مليون يورو.

الفريق أيضًا لجأ للاعبين العرب من خلال الحصول على خدمات المغربي أنور الغازي بصورة نهائية قادمًا من ليل الفرنسي، إلا أن الصفقة بالنسبة للمتابعين المصريين كان من خلال التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" القادم من صفوف قاسم باشا التركي ليكون الفرعون الثاني بالفريق بجوار القائد أحمد المحمدي.

بالطبع أموال أستون فيلا منحته الدخول للتاريخ بشأن الصفقات فالفريق الصاعد أصبح أعلى فريق صاعد من دوري التشامبيونشيب يضخ أموالاً طائلة عكس الثنائي شيفيلد وونوريتش سيتي الصاعدان خلال الموسم الجديد.

- سلسلة مميزة

بالنظر إلى نتائج أستون فيلا خلال فترة الإعداد سنجد أن الفريق العائد مجددًا للبريميرليج حقق نتائج مميزة بعد الفوز في جميع المباريات الخمس الذي خاضها.

بدايات انتصارات أستون فيلا الودية جاءت على حساب مينيسوتا يونايتد ثم الثلاثي الإنجليزي شروسبري تاون ووال سال وتشارلتون أثلتيك، بينما كان الانتصار الأهم جاء على حساب لايبزيج الألماني بنتيجة (3-1) في لقاء شهد صناعة تريزيجيه الهدف الثالث.

- عودة السبيرز

في الصيف الحالي شهد توتنهام عودته لسوق الانتقالات الصيفية بقوة فكانت البداية من خلال التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي في صفقة تاريخية قدرت بـ60 مليون يورو.

اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي شهد دخول النادي اللندني بقوة من خلال الحصول على خدمات الثنائي الإنجليزي ريان سيسيجنون قادمًا من فولهام وجيوفاني لو سيلسو القادم من صفوف ريال بيتيس.

توتنهام خاض خلال مبارياته الودية قبل بداية الموسم الجديد ثلاث مواجهات من خلال الفوز على يوفنتوس مقابل خسارتين أمام مانشستر يونايتد وإنتر، كما خاض بطولة أودي الودية والتي حسمها "السبيرز" بالفوز على وبايرن ميونيخ مستضيف البطولة.

بطاقة المباراة

الموعد: 6:30 مساءً بتوقيت .

المناسبة: الجولة الأولى من منافسات بريميرليج.

الملعب: توتنهام هوتسبر.

القناة الناقلة: بي إن سبورتس 2.

حكم المباراة: كريس كفاناه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الإسماعيلي يستعرض السيرة الذاتية لـ"إبراهيم أبو اليزيد" موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز