أخبار عاجلة
تعرف على سعر الدولار الأربعاء 21-8-2019 -

رياضة عالمية الجمعة كلوب: إصابة أليسون "جنونية".. قد لا يكون جاهزًا أمام تشيلسي

كلوب: إصابة أليسون "جنونية".. قد لا يكون جاهزًا أمام تشيلسي

الجمعة 09 أغسطس 2019 11:46 مساءً كتب: محمد همام

الجمعة 9 أغسطس 2019 11:30 م

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن حارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر قد لا يكون جاهزًا أمام تشيلسي في مباراة السوبر الأوروبي والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وأضاف كلوب في تصريحات نقلتها شاشة "بي إن سبورتس" مساء الجمعة :"إصابة أليسون عبارة عن شد عضلي هو شعر بأن الإصابة قد تكون خطيرة ليخرج بسبب الإصابة".

وتابع كلوب تصريحاته عن الحارس البرازيلي :"قد لا يكون جاهزًا في مباراة الأربعاء أمام تشيلسي، كل ما تعرضنا له كان رائعًا أمام نورويتش إلا إصابة أليسون الجنونية".

وأكمل كلوب تصريحاته عن مباراة فريقه أمام نورويتش :"كان بالإمكان أن نسجل الهدف الخامس والسادس إلا أننا لم نكن في خطر رغم الهدف الذي منيّ به مرمانا".

واستطاع ليفربول أن يقص شريط بريميرليج بالفوز على الصاعد حديثًا نورويتش بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

جدير بالذكر أن اللقاء شهد إصابة البرازيلي أليسون ليشارك بدلاً منه الحارس الإسباني أدريان، كما نجح الدولي المصري أن يسجل ويصنع في فوز ليفربول.

اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس ملف يلا كورة.. صلاح البطل.. وإنجاز مصري.. ومدرب الزمالك
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. باسم علي ينضم للإسماعيلي موجز نيوز