أخبار عاجلة
رياضة عالمية الأحد أشلي كول يعلن اعتزاله -
مواطن من قنا يخترع التكييف الفخاري السحري -

الوفد رياضة - نيمار يخشى تلاعب بشأن انتقاله إلى موجز نيوز

[real_title] بوابة الوفد - سامح سعيد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي لا يستسلم في عملية إعادة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الكامب نو.


وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة البلوجرانا طلبت من البرازيلي نيمار التوقف في الوقت الحالي عن التفاوض بشأن انتقاله إلى .
وأوضحت أن البارسا يجهز عرضًا جديدًا لنادي باريس سان جيرمان يتضمن عدد

من اللاعبين من بينهم كوتينيو و حقيقة أن نيمار يريد فقط الذهاب إلى البارسا تسمح لبارتوميو بالحفاظ على درجة معينة من التفاؤل حيث قرر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو المسؤول عن العملية وهو في أمريكا حاليًا القيام بمحاولة جديدة مع باريس سان جيرمان من أجل التوقيع مع نيمار.
السؤال الكبير هو الدور الذي يرغب نيمار في القيام به في ساعات التفاوض الحاسمة هذه من البارسا طلبوا منه الظهور علنًا والقول أنه يريد مغادرة البي أس جي والعودة للكامب نو.
ولكن هذا غير مؤكد من أن نيمار سيتخذ هذه الخطوة لأن نيمار ووالده لا يثقان في عرض ويخشيان انسحاب البارسا من العملية وهو ما يعني إغلاق أبواب أمامه وسيضطر للبقاء سنة أخرى في باريس سان جيرمان.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد أشلي كول يعلن اعتزاله
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز